رئيس التحرير: عادل صبري 05:58 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الإخوان: "أول درس على السبورة مش حندفع الفاتورة"

الإخوان: أول درس على السبورة مش حندفع الفاتورة

الحياة السياسية

مسيرات مؤيدة لمرسي - أرشيفية

كبداية للعصيان المدني..

الإخوان: "أول درس على السبورة مش حندفع الفاتورة"

مصر العربية- متابعات 13 سبتمبر 2013 18:09

واصل الآلاف من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية، فعالياتهم الاحتجاجية اليوم الجمعة، بمسيرة انطلقت من أمام مسجد سيدي بشر باتجاه منطقة المندرة، مرورا بطريق الكورنيش، ثم طريق جمال عبدالناصر، حيث تم إنهاؤها هناك قبيل حظر التجول.

 

وأعلنت الإذاعة المتحركة مع المسيرة عن أن جماعة الإخوان والتحالف الوطني لدعم الشرعية بصدد التفكير جديًا في دعوة الشعب المصري للعصيان المدني كخطوة تصعيدية، ومطالبتهم بعدم دفع فاتورة الكهرباء، حيث نسبت المنصة تصريحًا لوزير الكهرباء أدعت فيه أن 12 مليون مصري قد رفضوا دفع فاتورة الكهرباء احتجاجا على عزل الرئيس السابق محمد مرسي.

 

ورداً على الدعوة للعصيان المدني ردد المشاركون في المسيرة هتافات من بينها (أول درس على السبورة مش حندفع الفاتورة)، كما رددوا هتافات قالوا فيها: (قوة.. عزيمة.. إيمان.. رجالة مرسي في كل مكان)، رافعين صوراً للرئيس المعزول، وشعارات قالوا إنها لميدان رابعة العداوية.

 

من ناحية أخرى أعلنت جماعة الإخوان المسلمين عن دعوة أعضائها للتظاهر عصر غد في سلاسل بشرية على كورنيش الإسكندرية من سيدي بشر إلى كوبري ستانلي، وبشارع المكس بمنطقة الورديان وبطريق الإسكندرية مطروح من البيطاش، وحتى منطقة أكتوبر بالعجمي؛ لإحياء ذكرى ضحايا رابعة العدوية ونهضة مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان