رئيس التحرير: عادل صبري 08:27 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شباب المصري الديمقراطي: نقف على الحياد من المرشحين لرئاسة الحزب

   شباب المصري الديمقراطي: نقف على الحياد من المرشحين لرئاسة الحزب

الحياة السياسية

محمد أبو الغار "رئيس الحزب"

شباب المصري الديمقراطي: نقف على الحياد من المرشحين لرئاسة الحزب

قاسم: دعمنا سيتوقف على دور الشباب في برامج المرشحين

محمد نصار 12 مارس 2016 15:04

قال محمد قاسم، أمين اتحاد شباب حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن الاتحاد لا يدعم أو يفضل أيا من المرشحين على انتخابات رئاسة الحزب، بعد أن قرر الدكتور محمد أبو الغار، رئيسه الحالي، عدم الترشح من جديد، وإنه يقف على مسافة واحدة من الجميع.

وأضاف قاسم، في تصريحات لـ "مصر العربية"، أن اتحاد شباب المصري الديمقراطي الاجتماعي قدموا مبادرة متعلقة بانتخابات رئاسة الحزب من شأنها الجمع بين كافة المرشحين لعرض برامجهم وسيرتهم الذاتية.

 

وأكد على أن دعمهم لأي قائمة من القوائم المترشحة لرئاسة الحزب، سيكون من خلال معرفة أجندات كل منهم، وخاصة فيما يتعلق ببرامجهم تجاه شباب الحزب، ورؤيته لدور الشباب في الفترة المقبلة.

 

وتجرى انتخابات رئاسة حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، آواخر مارس الجاري خلال انعقاد المؤتم العام، وترشح قائمتين، وهما قائمة الدكتور نور فرحات، الفقيه الدستوري رئيسا للحزب، والدكتور زياد بهاء الدين، نائب رئيس الوزراء السابق نائب له، والقائمة الثانية تشمل الدكتور فريد زهران رئيسا للحزب، وباسم كامل نائب له.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان