رئيس التحرير: عادل صبري 10:44 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رئيس "مستقلة الضرائب": نتعرض للاضطهاد بسبب وقفة 20 مارس

رئيس مستقلة الضرائب: نتعرض للاضطهاد بسبب وقفة 20 مارس

الحياة السياسية

فاطمة فؤاد رئيس النقابة المستقلة للضرائب على المبيعات

رئيس "مستقلة الضرائب": نتعرض للاضطهاد بسبب وقفة 20 مارس

سارة نور 11 مارس 2016 19:40

قالت فاطمة فؤاد رئيس النقابة المستقلة للضرائب على المبيعات ، اليوم الجمعة ، إن أعضاء النقابة يتعرضون لتهديدات أمنية لإفشال الوقفة الاحتجاجية  التي دعت لها النقابة في 20 مارس المقبل أمام نقابة الصحفيين لرفض قانون الخدمة المدنية .

 

 

و أوضحت فؤاد لـ"مصر العربية"، بعد تكريمها عن عملها النقابي في احتفالية المرأة العاملة بنقابة الصحفيين ،أنها تعرضت للاضطهاد من جانب رؤسائها في العمل نظرا لدعوتها الموظفين و المتضررين من قانون الخدمة المدنية لوقفة احتجاجية في 20 مارس المقبل .

 

و أضافت فؤاد أن الدولة لازالت تعمل حتى الآن  بقانون الخدمة المدنية على الرغم من رفضه  من قبل مجلس الشعب و لا يجوز اعادة مناقشته مرة أخرى خلال دورة الانعقاد الحالية  بسبب شروط البنك الدولي التي تقضى بتخفيض عدد العاملين بالدولة.

 

 

و كانت النقابة المستقلة للضرائب على المبيعات بالاشتراك مع النقابة المستقلة للضرائب العامة أعدت مشروع قانون الوظيفة المدنية بديلا عن القانون المرفوض و سلمته للبرلمان الشهر الماضي.

 

 

يذ كر أن دار الخدمات النقابية و العمالية  نظمت اليوم الجمعة احتفالية بالمرأة العاملة بنقابة الصحفيين  كرمت خلالها عدد من القيادات العمالية النسائية  ، كما عرض  المؤتمر الدائم للمرأة العاملة تقرير الأول عن أوضاع النساء العاملات في مصر .

 

اقرأ أيضا : 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان