رئيس التحرير: عادل صبري 06:00 مساءً | الخميس 19 أبريل 2018 م | 03 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

هدوء حذر وتكثيف أمني قبل "الزحف لرابعة"

هدوء حذر وتكثيف أمني قبل الزحف لرابعة

الحياة السياسية

وتكثيف أمني - أرشيف

هدوء حذر وتكثيف أمني قبل "الزحف لرابعة"

أحمد أبوالمحاسن 12 سبتمبر 2013 19:45

قامت "مصر العربية" بجولة ميدانية بأهم المناطق الحيوية قبل ساعات من بدء جمعة "الزحف إلي رابعة العدوية" التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية، لتجد أن تلك الميادين أصبحت ثكنة عسكرية.


وبدأت الجولة من محيط وزارة الدفاع، حيث كان هناك انتشار كثيف لقوات الشرطة العسكرية في محيط الوزارة لتأمينها، خوفآ من تظاهرات الغد بالرغم من تأكيد المشاركين علي السلمية.


وقال أحد أفراد الشرطة إن القوات المشاركة في تأمين الوزارة تتعامل بأقصي درجات ضبط النفس مع المتظاهرين وتتخذ الإجراءات القانونية ضد المعتدين.


وزارة الداخلية لم تكن بعيدة عن خطة التأمين، حيث انتشرت قوات الأمن المركزي بمحيط الوزارة لتأمينها، وعلى بعد أمتار توجه مراسل "مصر العربية" لميدان التحرير الذي يتواجد فيه العشرات من مؤيدي العسكر يرددون هتافات معادية لمؤيدي الرئيس المعزول "محمد مرسي".


ثم توجهنا لميداني رابعة العدوية والنهضة اللذين انتظمت فيهما حركة المرور وفتح الميدانين أمام حركة السيارات وساد الهدوء محيط الميدانين.


ومن ميدان رابعة إلى قسم أول وقسم تان مدينة نصر والذي كثفت قوات وأفراد الشرطة في عملية التأمين، وسادت حالة من الهدوء التام أمام النصب التذكاري ومبني المخابرات العامة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان