رئيس التحرير: عادل صبري 04:02 صباحاً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمدين: النيابة تحولت إلى نيابة عسكرية بامتياز

محمدين: النيابة تحولت إلى نيابة عسكرية بامتياز

الحياة السياسية

هيثم محمدين

محمدين: النيابة تحولت إلى نيابة عسكرية بامتياز

نادية أبوالعينين 12 سبتمبر 2013 13:28

قال المحامى العمالى، هيثم محمدين، عضو المكتب السياسي لحركة الاشتراكيين الثوريين، إن النيابة العامة تحولت الآن إلى نيابة عسكرية بامتياز، على حد قوله.

وأضاف خلال المؤتمر الذى عقدته اللجنة القومية للدفاع عن المظلومين بمشاركة لجنة الحريات بنقابة الصحفيين، إن التحقيقات تتم الآن مع المتهمين فى غياب المحامين، ومنعهم من لقاء ذويهم.
وأوضح خلال الندوة بعنوان "مواجهة الدولة الأمنية"، أن بعض القوى السياسية تردد ما وصفه بـ "الدعاوى الرخيصة" حول قيام المؤسسة العسكرية ببناء الدولة المدنية، معتبرًا أن ما يتم فى الحقيقة عسكرة للدولة.
وأكد محمدين أن وسائل القمع تجاوزت المنتمين إلى جماعة الإخوان، لتصل إلى قمع كل أشكال الحريات، تحت غطاء الحرب على الإرهاب.
وحول تفاصيل اعتقاله قال محمدين: إن قوات الجيش قامت بإلقاء القبض عليه فى طريق السويس، موضحا أن أحد الضباط سأله "مطول دقنك ليه؟"، ثم تم تحويله إلى عنبر الجنائيين بسجن عتاقة، كوسيلة للعقاب، على حد قوله، وتم الاستيلاء على الأجندة الخاصة به وإرسالها إلى الأمن الوطنى، موجهين له تهمة الانتماء إلى تنظيم سرى باسم الاشتراكيين الثوريين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان