رئيس التحرير: عادل صبري 02:06 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عبدالعال مهاجما وسائل الإعلام: مغرضة و تروج للتصويت بالوكالة

عبدالعال مهاجما وسائل الإعلام:  مغرضة و تروج للتصويت بالوكالة

الحياة السياسية

مجلس النواب - أرشيفية

عبدالعال مهاجما وسائل الإعلام: مغرضة و تروج للتصويت بالوكالة

أحمد الجيار ومحمود عبدالقادر 06 مارس 2016 19:48

شنّ رئيس البرلمان علي عبدالعال، هجوما لاذعا على الصحف ووسائل الإعلام، وذلك خلال حديثه عن "التصويت بالوكالة"، نافيا الأمر جملة وتفصيلا رافضا إتهام أعضاء المجلس بذلك، قائلا : "دي صحف مغرضة معروفة بالإسم".

 


كان النائب محمد أنور السادات قد طلب الكلمة، وحذر خلالها من أية شبهات في نظام التصويت في الفترة المقبلة، والتي ستشهد على مناقشة وإقرار قوانين غاية في الأهمية بالنسبة للشعب، قائلا " نتمنى أن تتم في أفضل آلية وأسلوب"  لينزعج عبدالعال ويقاطعه : هل تشكك في التصويت الإلكتروني مكررا عبارته أكثر من مره.

 


جاوبه السادات قائلا :لا أشكك في التقنية أو الجانب الفني في التصويت الإلكتروني، ولكن من تصرفات بعض النواب اللذين يستخدمون كروت زملائهم للتصويت لبعضهم البعض، لينفجر عبدالعال غضبا رافضا الأمر مهاجما الصحف ووسائل الإعلام، قائلا بأن النواب المصريين منزهين عن ذلك .

 


يشار إلى أن "مصر العربية" رصدت أكثر من واقعة للتصويت "المتعدد"، في ظل تناقص الأعداد بشدة خلال الجلسة العامة، ومناشدة عبدالعال للنواب خارج القاعة للدخول حوالي 7 مرات، وإضطراره لتكرار التصويت علي بعض المواد لحوالي 3 مرات نظرا لعدم إكتمال النصاب الإلكتروني الذي شهد زيادة غير مفهومة في كل مره .

اقرأ أيضا : 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان