رئيس التحرير: عادل صبري 11:45 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حمدي قنديل: أداء البرلمان غير مُرض

حمدي قنديل: أداء البرلمان غير مُرض

الحياة السياسية

الإعلامي حمدي قنديل

حمدي قنديل: أداء البرلمان غير مُرض

عبدالغنى دياب 06 مارس 2016 16:06

وصف الإعلامي حمدي قنديل، أداء مجلس النواب الحالي بغير المرضى، قائلا: حتى الآن الأداء ضعيف لكن يجب الانتظار و ألا نحكم عليه حاليا ﻷنه مازال في بداية عمله، والحكم سيكون واقعيا أكثر خلال الشهور المقبلة.

 

وقال في تصريح خاص لـ"مصر العربية" إنه يتوقع أن يتحسن أداء البرلمان خلال الفترة المقبلة ، مردفا " أن قرار البرلمان بإسقاط عضوية النائب توفيق عكاشة بعد لقاءه بالسفير الإسرئيلي جاء صائبا وملبيا لطموحات الشعب المصري، الرافض للتطبيع" .

 

 

وفيما يتعلق بإنعكاسات القرار الخارجية على مصر قال" إن إسقاط عكاشة لن يكون له تأثير كبير إلا في إسرئيل، وهذا لا يهم المصريين كثيرا ﻷنه لا يوجد ود في العلاقة بين تل أبيب والقاهرة، بينما بقية الدول لن يشغلها ذلك" .

 

وفيما يخص دعوات المصالحة التى يطلقها بعض السياسين ﻹدماج الإسلاميين غير المتورطين في أعمال عنف ضمن المجتمع السياسي مرة أخري قال قنديل إنه قبل الحديث عن أى تفاوض مع الإسلاميين يجب أن تتوقف كل أعمال العنف ، مضيفا يجب أن نضع في الحسبان أن الشعب المصري لن يقبل بمصالحة مع الإسلاميين مالم ينتهى الإرهاب تماما.

 

 

اقرأ أيضًا:


المصريين الأحرار ينافس على مقعد عكاشة بعد إسقاط عضويته

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان