رئيس التحرير: عادل صبري 08:41 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مستقبل وطن لـ حمدين صباحي: بلاش فتن

مستقبل وطن لـ حمدين صباحي: بلاش فتن

الحياة السياسية

أشرف رشاد لأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن

ردًا عن دعوته بتكاتف القوى السياسية..

مستقبل وطن لـ حمدين صباحي: بلاش فتن

أحلام حسنين 05 مارس 2016 16:44

 اعتبر أشرف رشاد، الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن،  أن دعوة حمدين صباحي، المرشح الخاسر في انتخابات الرئاسة، لتكاتف القوى الوطنية والسياسية لصناعة البديل، تصريحات تثير الفتن وتؤجج الوضع الداخلي وتثير الارتباك بين الصفوف وتفرق الأمة.

 

وأضاف رشاد، في بيان صحفي اليوم السبت، أن تلك التصريحات حتى إن كانت تحمل في باطنها دعوة القوى  السياسية للتكاتف، إلا أنها جاءت في مجملها التوجيه بطريق الخطأ وهو مايثير قلق الحزب .


وناشد الأمين العام لحزب مستقبل وطن، حمدين صباحي لما له من مواقف وطنية سابقة بضرورة تحري الدقة والحذر فيما ينطق به من كلمات حتى لا يستغلها مروجوا الفتن ومشعلي الحرائق والفوضى في البلاد للوصول لمبتغاهم غير السوي.

 

وطالب رشاد القوى السياسية وجموع الشعب المصري بعدم الانجراف وراء تلك التصريحات وضرورة استنكارها بكل قوة والتكاتف والعمل الجاد للوصول الي مصر التي يتمناها الجميع.


وأكد البيان، أن مستقبل وطن سيظل دائمًا منحازًا للشعب وإرادته السياسية وسيبقى داعمًا للقيادة السياسية ومثمنًا للدور العظيم الذي تلعبه القوات المسلحة الباسلة الحصن الحصين للوطن لما تلعبه من حماية أمن البلد داخليًا وخارجيًا.

 

اقرأ أيضا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان