رئيس التحرير: عادل صبري 04:06 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وكيل برلمانية مستقبل وطن يتراجع ويعود لـ" دعم مصر "

وكيل برلمانية مستقبل وطن يتراجع ويعود لـ دعم مصر

الحياة السياسية

النائب محمود يحيى

وكيل برلمانية مستقبل وطن يتراجع ويعود لـ" دعم مصر "

يحيى: تصدر طاهر أبو زيد للمشهد بالائتلاف شجعني على العودة

أحلام حسنين 05 مارس 2016 13:53

أعلن النائب محمود يحيى، وكيل الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن، اليوم السبت، عودته رسميا لائتلاف دعم مصر، بعد نحو شهر من استقالته احتجاجا على ما وصفه بسوء إدارة الائتلاف وإقصائه لبعض الأعضاء.

 

وقال يحيى، لـ "مصر العربية"، إن الفترة الماضية شهدت تواصل ولقاءات مع عدد كبير من قيادات ائتلاف دعم مصر على رأسهم طاهر أبو زيد، وأكدوا له حرصهم على عودته للائتلاف وأن ما حدث خطأ إداري غير مقصود .

 

وفيما يتعلق بالتحفظات والأسباب التي دعته للانسحاب، أكد وكيل برلمانية مستقبل وطن أنه تم إزالة أسباب سوء الفهم بينهم، وأن أسلوب الإدارة اختلف كثيرا للأفضل بعد التغيرات الجذرية التي أدخلها الائتلاف خاصة بعد تصدر طاهر أبو زيد للمشهد، مشيرا إلى أن هذه التغيرات ملموسة في اتخاذ قرارات موحدة للائتلاف تحت قبة البرلمان بخلاف ما حدث في قانون الخدمة المدنية .

 

 وأشار يحيى، إلى أنه سيحضر، مساء  اليوم، اجتماع المكتب السياسي لائتلاف دعم مص، نيابة عن المهندس أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن، وذلك لمناقشة المواد المتبقة من اللائحة الداخلية لمجلس النواب .

 

وفي نفس السياق أكد أشرف رشاد، الأمين العام للحزب ورئيس هيئته البرلمانية، في بيان صحفي له اليوم، أن الحزب لايختلف مع مبادئ الائتلاف طالما أنها تتوافق مع المصلحة العليا للوطن، فضلا عن أنه يكن الاحترام والتقدير لقيادات الائتلاف، مشددا على  ضرورة التزام الجميع بالصف الوطني والالتزام بالثوابت الوطنية، 

 

وكان النائب محمود يحيى، وكيل الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن، استقال من ائتلاف دعم مصر، في أوائل شهر فبراير الماضي، احتجاجا على سوء إدارة الائتلاف واتخاذه لبعض القرارات دون الرجوع لأعضائه وتهميش وإقصاء بعض نوابه.

 

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان