رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أزمة مهندسي الري في تصاعد رغم لقاء مغاوري

أزمة مهندسي الري في تصاعد رغم لقاء مغاوري

الحياة السياسية

جانب من الوقفة الاحتجاجية للمهندسين

أزمة مهندسي الري في تصاعد رغم لقاء مغاوري

هناء البلك 02 مارس 2016 14:52

قال محمد النمر، وكيل نقابة المهندسين، إن النقابة التقت بمهندسي وزارة الري عقب اجتماعهم مع الدكتور حسام مغازي وزير الري، لمعرفة ماوصل إليه الاجتماع، بشأن مناقشة مشكلاتهم حول إقرار الكادر وبدل التفرغ، وتحسين أوضاعهم المادية مع الوزير.


وأضاف النمر في تصريح لـ"مصر العربية"، أن المهندسين في منتهى الغضب لعدم الوصول إلى حلول بشأن مطالبهم، والنقابة في محاولة للتهدئة، لافتا إلى أن الوزير وعدهم خلال شهر يوليو المقبل المحاولة للوصول لحل يناسبهم، خاصة أن أوضاع البلد في الوقت الحالي لا تحتمل لمثل هذه المناقشات.

 

وأكد أن قرار تجميد عضوية وزير الري سيتم عرضه أمام الجمعية العمومية المقبلة لنقابة المهندسين وفقا لمطالب مهندسي الوزارة، لافتا إلى أن النقابة متضامنه مع مطالبهم بإقرار بدل الكادر وتحسين أوضاعهم المالية، ولن نقف ضد حقوقهم بل سندعهم.

 

وتابع: "يا سيادة الوزير هيبقى شكلك عامل إيه قدام زملائك في المهنة"، مشيرا إلى أن النقابة ليست في يدها تحقيق مطالب مهندسي الري، لأنها جهات ليست تنفيذية، وأنها لا ترغب في تصعيد الأمور حتى لا تضر بمصلحة البلد.  

 

وكان طارق النبراوي، نقيب المهندسين، أعلن، الإثنين الماضي، بأن وزير الري سيلتقي بالمهندسين العاملين في وزارته الثلاثاء، لمناقشة مشكلاتهم بشأن إقرار الكادر وبدل التفرغ، وتحسين أوضاعهم المادية.

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان