رئيس التحرير: عادل صبري 10:12 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وفد استخباراتي إسرائيلى بالقاهرة لبحث تفجيرات رفح

على متن طائرة خاصة..

وفد استخباراتي إسرائيلى بالقاهرة لبحث تفجيرات رفح

محمود محمد 11 سبتمبر 2013 12:28

استقبل مطار القاهرة الدولى اليوم الأربعاء، مبعوثا إسرائيليا قادما من تل أبيب على متن طائرة خاصة فى زيارة سريعة عقب تفجيرات رفح، من المقرر أن يلتقى خلالها عددا من المسئولين الأمنيين لبحث آخر تطورات الوضع فى سيناء.


 
وأفادت مصادر أمنية مسئولة بالمطار، إن المبعوث الأمني وصل على متن طائرة خاصة يرافقه اثنان من مساعديه وتوجهوا للقاء عدد من المسئولين الأمنيين بأجهزة سيادية لبحث آخر تطورات الوضع في المنطقة بشكل عام وفى سيناء على ضوء الحملة الأمنية التى تقوم بها القوات المسلحة ضد من وصفتهم بالإرهابيين .

 

الزيارة تأتى بعد ساعات من تفجير مقر المخابرات الحربية برفح، اليوم الأربعاء، والذى أسفر عن سقوط 11 قتيلا و17 مصابا.

 

ونقل التليفزيون عن مصدر عسكري، إن قوات الأمن أغلقت معبر رفح الرابط بين مصر وقطاع غزة أمام حركة العبور بشكل مفاجئ، عقب حادث التفجير الانتحاري بسيارة مفخخة فجر اليوم.

 

وقال المصدر إن إغلاق المعبر يأتي ضمن إجراءات أمنية في المنطقة، من بينها قطع كافة وسائل الاتصالات في المدينة وإغلاق الطرق المؤدية إليها وإخلاء الساحات الشعبية من الباعة، فضلا عن تمشيط المزارع المحيطة بها، وإيقاف عدد من المشتبه بهم والتحقيق معهم.

 

وقال أهالي برفح إن أحد البيوت هدم متأثرا بقوة الانفجار، وتضررت مبانٍ أخرى بسبب قوة الانفجار.  

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان