رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 صباحاً | الجمعة 27 أبريل 2018 م | 11 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. بهاء الدين: أداء حكومة الببلاوي باهت

فيديو.. بهاء الدين: أداء حكومة الببلاوي باهت

الحياة السياسية

أحمد بهاء الدين القيادي بجبهة الإنقاذ ينتقد حكومة حازم الببلاوي

فيديو.. بهاء الدين: أداء حكومة الببلاوي باهت

نهى خلف 11 سبتمبر 2013 11:47

قال المهندس أحمد بهاء الدين شعبان القيادي بجبهة الإنقاذ، إن أداء حكومة الببلاوي باهت وبطيء ومتردد، وبلا ملامح أو رؤية وخطة واضحة ويكاد يخذل توقعات الشعب المصري، حسب قوله.


وتابع من خلال مكالمة هاتفية لقناة " أون تي في ": إن تلك الحكومة لم تختلف كثيرا عن حكومة النظام السابق, فلم تحقق أي من مطالب الشعب المصري ومن اهمها العدالة الاجتماعية , متعجباً بأن هناك قرارات تتم بمجرد توقيع , كقرار مثل تحديد الحد الأدنى والأقصى للأجور, وبرغم ذلك لم يتم حتى الآن برغم بساطة أخذ القرار وتنفيذه .


وأضاف أن التشكيل الجديد لهذه الحكومة يضم تناقدات بين أفراده وليس هناك أي انسجام وتناغم بينهم, مشيرا إلى أن  الشعب يحتاج إلى حكومة يكون بين أفرادها توافق لتحل مشكلاته بشكل ناجز, وإعادة ثرواته والعمل على إيصالها بشكل عادل إليهم .


يأتي ذلك تعقيباً على قرار الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، بتشكيل مجموعة عمل لمتابعة برنامج الحكومة لمتابعة تنفيذ «خارطة الطريق» وحماية المسار الديمقراطى، تضم فى عضويتها مسؤولين من الحكومة ورئاسة الجمهورية وشخصيات عامة، لمتابعة تنفيذ بنود خارطة الطريق، وضمان الحقوق الأساسية فى الاختيار الحر للبرلمان والرئيس المنتخبين.


شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=dDOnZc-DID4

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان