رئيس التحرير: عادل صبري 12:12 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

نواب يحاولون الاشتباك مع"سيف اليزل" ويتهمونه بالسعي لهدم مصر

نواب يحاولون  الاشتباك  معسيف اليزل ويتهمونه بالسعي لهدم  مصر

الحياة السياسية

اللواء سامح سيف اليزل - أرشيفية

نواب يحاولون الاشتباك مع"سيف اليزل" ويتهمونه بالسعي لهدم مصر

أحمد الجيار - محمود عبد القادر 29 فبراير 2016 16:51

 

شهد بهو مجلس الشورى، حيث تواجد النواب المنسحبين من قاعة مجلس النواب، اليوم الإثنين، إعتراضا على المادة 97، حالة من الهجوم والاتهامات الموجه للواء سامح سيف اليزل، مؤكدين على أن إئتلاف دعم مصر، سيكون سبب فى إغراق مصر بأكملها.

 

جاء ذلك بعد أن طالب رئيس مجلس النواب، د.على عبد العال، كل من النائب سامح سيف اليزل، وأسامه هيكل، بالتوسط لدى النواب المنسحبين، للتراجع عن موقفهم، إلا أنهم قوبلوا بهجوم شديد، انتهى بتشكيل لجنة مكونه من 10 أعضاء للجلوس مع عبد العال لحسم كل القضايا والخلافات.

 

واشتبك النواب مع اليزل، حيث احتد النائب ايهاب الخولى على " اليزل " قائلا : يجب على عبدالعال أن يعتذر عما صدر منه حيال أعضاء المجلس فنحن ليس كما قال عنا أننا نسعى لهدم الدولة" مضيفا:" نحن نقدر رئيس المجلس ولكن الأعضاء المنسحبين أحرص على مصلحة الدولة المصرية من ائتلاف دعم مصر و نحن نقف إلى جوار الرئيس السيسى أكثر منكم فلستم أكثر وطنية منا".

 

وقال النائب مصطفى حسين، أن الاسم الأصلح لدعم مصر هو ائتلاف هدم مصر خاصة أن جميع ممارساته تضر بالعمل البرلمانى، فيما قال النائب أحمد طنطاوى ان ائتلاف دعم مصر سيغرق البرلمان فى الفوضى ، وفى النهاية توافق النواب على تشكيل لجنة من 10 نواب، للقاء الدكتور على عبد العال، ومحاولة الوصول إلى حل وسط لإنهاء الأزمة برمتها.

 

وانتهى مجلس النواب، من إقرار 116 مادة، حتى الآن من مواد اللائحة الداخلية للمجلس، فيما لايزال النواب المعترضين على مادة الإئتلافات معلقين حضورهم لحين فتح باب المدولة على هذه المادة مرة أخرى.

 

إقرأ أيضا : 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان