رئيس التحرير: عادل صبري 01:52 مساءً | الاثنين 18 يونيو 2018 م | 04 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

"رافضينكم" تطالب بإقالة حكومة الببلاوى

رافضينكم تطالب بإقالة حكومة الببلاوى

الحياة السياسية

الدكتور حازم الببلاوي

دعت لحل "الإخوان"

"رافضينكم" تطالب بإقالة حكومة الببلاوى

خالد حسين 10 سبتمبر 2013 16:44

طالب أعضاء حملة "رافضينكم"، بإقالة حكومة" target="_blank"> حكومة حازم الببلاوي، وحل جماعة الإخوان المسلمين، وذلك خلال مؤتمر صحفي نظمته الحملة بمقر نقابة التجاريين اليوم.

 

حضر المؤتمر وليد عبد المنعم المنسق العام للحركة، وباسم الخواصى نائب رئيس حزب الغد، واللواء سفير نور مساعد رئيس حزب الوفد، والدكتور عبد العزيز عبد الله رئيس اتحاد الأحزاب المدنية، وفتحى الشاذلى رئيس حزب النصر، إضافة إلى السفير الروسى.


وقال وليد عبد المنعم المنسق العام للحركة، مسئول حملة المرشح الرئاسي السابق أيمن نور في 2005، إن ثورة 30 يونيو لم تقم من أجل استبدال وجوه قبيحة في الحكم بوجوه أكثر قبحا، ولكنها قامت من أجل تغيير النظام السياسى والاجتماعى في مصر، حسب قوله.


وأكد عبد المنعم أن الطابور الخامس لجماعة الإخوان المسلمين أشد خطرا من الجماعة نفسها، لأنه عدو خفي، على حد وصفه.


فيما أكد اللواء سفير نور، مساعد أول وزير الداخلية السابق، نائب رئيس حزب الوفد على أنه عاصر الإخوان منذ عهد الرئيس السابق جمال عبد الناصر، وأنه كان أحد الضباط الذى ألقى القبض على الكثير منهم، واصفا إياهم بالمجرمين، وذلك حسب قوله.


وجاء البيان الختامي للحملة في المؤتمر ليطالب بعمل مشروع قانون لحل جماعة الإخوان المسلمين، واتخاذ موقف صارم ضد الدول الغربية التي تيد تنفيذ ضربات عسكرية لمصر، وحظر  إنشاء الأحزاب على أساس دينى.


كما تضمن البيان ضرورة التعامل مع لجنة الخمسين برغم التحفظ على وجود بعض الأعضاء بها بشرط الالتزام بعمل دستور جديد وليس ترقيع دستور الإخوان، وإقالة حكومة" target="_blank"> حكومة الببلاوى، واصفين إياها بحكومة الأيدى المرتعشة والطابور الخامس للإخوان، بحسب ما جاء في البيان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان