رئيس التحرير: عادل صبري 05:28 صباحاً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

اتحاد العمال يطالب بحوار مع لجنة الـ "50"

اتحاد العمال يطالب بحوار مع لجنة الـ 50

الحياة السياسية

عبد الفتاح ابراهيم رئيس اتحاد العمال

حماية لمصالح العاملين..

اتحاد العمال يطالب بحوار مع لجنة الـ "50"

يوسف ابراهيم 09 سبتمبر 2013 13:04

قال عبد الفتاح إبراهيم - رئيس اتحاد العمال - إن الاتحاد سيضع رؤيته للتعديلات الدستورية خلال أول اجتماع لمجلس الإدارة الجديد غدًا الثلاثاء، مشيرًا إلى أنه ستتم دعوة أعضاء لجنة الخمسين للحوار مع القيادات العمالية حول هذه الرؤية التي تستهدف حماية مصالح العمال والفلاحين.

 

وأكد إبراهيم على ضرورة استمرار نسبة 50% عمال وفلاحين في المجالس النيابية المنتخبة بهدف تمكنهم من مناقشة مشروعات القوانين الخاصة بهم.


وأشار في تصريحات صحفية اليوم بعد توجهه إلى مبنى الاتحاد إلى أن مجلس ادارة الاتحاد من المقرر أن يضع جدولًا زمنيًا لعقد مؤتمرات عمالية فى المحافظات للتعرف على المشاكل التي تواجه العملية الإنتاجية وايجاد حلول لها مع الوزراء المعنيين بالإضافة  لدراسة المشاكل التى تواجه العمال فى كافة القطاعات واستعراض خطة العمل.


ولفت الى ان المرحلة القادمة تستهدف تطوير الأداء النقابي فى كافة الاتجاهات، مؤكدا على ضرورة عودة الاستقرار للعمل والعاملين وتحقيق مطالبهم المشروعة وان هذه الامور هى من اولويات الاتحاد خلال الفترة المقبلة باعتبارها لها تأثير إيجابي على التنمية.


ومن المقرر ان يتم فى الاجتماع تحديد مسؤولية اعضاء مجلس الادارة الجدد وتشكيل اللجان وسكرتريات الاتحاد المتخصصة التي تتولى مهام العمل فى المرحلة المقبلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان