رئيس التحرير: عادل صبري 11:17 صباحاً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو ..سلسلة بشرية دعمًا للشرعية بالإسماعيلية

فيديو ..سلسلة بشرية دعمًا للشرعية بالإسماعيلية

الحياة السياسية

مسيرات الإسماعيلية

فيديو ..سلسلة بشرية دعمًا للشرعية بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 08 سبتمبر 2013 17:19

نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية بالإسماعيلية اليوم الأحد، سلاسل بشرية ومسيرتين واحدة بمدينة الإسماعيلية، والأخرى بالقنطرة غرب، للمطالبة بعودة الشرعية، وذلك في اطار فعاليات أسبوع "الانقلاب هو الإرهاب".

 

بدأت الفعاليات بمدينة الإسماعيلية بتنظيم سلاسل بشرية بميدان إندونسيا حمل خلالها المشاركون شعارات رابعة، وصورًا للرئيس السابق محمد مرسي مدون عليها "لابديل عن الشرعية"، كما رددوا هتافات: "الداخلية بلطجية"، "زي ما رابعة كانت بتقول حكم السيسي مش هايطول"، زي ما رابعة كانت بتقول يسقط يسقط كل فلول"، "يسقط يسقط أمن الدولة مش عايزين يحكمنا عتاولة"، "أنا رابعة ولوني أصفر يسقط يسقط حكم العسكر".

واعقب ذلك، انطلاق مسيرة ضمت المئات من الرجال والنساء، طافت مختلف وشوارع الإسماعيلية، كما شهدت مدينة القنطرة غرب مسيرة حاشدة، طافت ميادين وأحياء المدينة.


وقام المشاركون بالفعاليات بتوزيع بيان التحالف الوطني لدعم الشرعية بالإسماعيلية على المواطنين ادنوا خلاله الحداث الذي تعرض إليه وزير الداخلية، متهمين اياه بأنه حادث مفتعل لمد حالة الطوارئ، وللتوسع في أعمال القمع والاعتقال التي تنتهجها سلطات الانقلاب على حد قولهم، مؤكدين على انهم ضد أي أعمال عنف، ورغبتهم في إعلاء دولة القانون.

 

ودعا التحالف في بيانه باستمرار المشاركة في الفعاليات السلمية المنادية بعودة الشرعية، ورفض الإنقلاب، وعدم اليأس، وعدم تصديق الأكاذيب التي تروج لها سلطات الانقلاب.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=JatgD7k7k9o

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان