رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"كمل جميلك": سنجبر السيسي على الترشح رئيسًا

كمل جميلك: سنجبر السيسي على الترشح رئيسًا

الحياة السياسية

عبد الفتاح السيسي

بالفيديو..

"كمل جميلك": سنجبر السيسي على الترشح رئيسًا

عبدالغنى دياب 08 سبتمبر 2013 12:44

قال معتصم راشد - عضو المجلس التنفيذى "حملة كمل جميلك"،  لترشيح الفريق أول عبدالفتاح السيسي رئيسا لمصر- إن سبب تدشين الحملة هو ما قدمه الفريق السيسي،  لمصر فى الفترة الماضية وأن البلاد تحتاج لشخصية من طراز عبد الناصر يقودها فى هذه الفترة الحرجة.

وأشار إلى أن الحملة لديها مجموعة عمل متكاملة فى كل محافظات الجمهورية وقامت بإعداد استمارات سيوقع عليها المواطنون، وسنجبر السيسي على الترشح، وسنقوم خلال الفترة القادمة بعمل مؤتمرات وندوات للتعريف بالحملة فى كل المحافظات حتى نجمع أكبر عدد من التوكيلات.

وأكد راشد أن السيسي إذا ترشح للرئاسة سيتنازل عن مناصبه العسكرية، على الترشح لرئاسة الجهمورية، ونحن رأينا حجم الشعب الذى نزل فى تفويضه ضد الإرهاب تلبية لطلبه. 

وأضاف يكفينا فخرًا أن الجيش النظامى بسوريا والشعب السوري يرفعان صورًا للفريق السيسي، الذى فيه وجدوا تجسيدًا للقومية العربية. والمرحلة الحرجة التى تمر بها مصر تحتاج إلى رجل قوى من طراز جمال عبدالناصر، حتى يعيد لمصر كرامتها.

وتابع هاشم أن جماعة الإخوان التى وصفها بالإرهابية اصطنعت مصطلح العسكر؛ لمواجهة   بقايا النظام السابق أصحاب النفوذ فى الانتخابات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان