رئيس التحرير: عادل صبري 04:20 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اليزل: الدفاع الوطني يدرس مد الطوارئ والحظر

اليزل: الدفاع الوطني يدرس مد الطوارئ والحظر

الحياة السياسية

سامح سيف اليزل

شهرًا إضافيًّا..

اليزل: الدفاع الوطني يدرس مد الطوارئ والحظر

أحمد علاء 07 سبتمبر 2013 18:55

قال الخبير الأمني والإستراتيجي، اللواء سامح سيف اليزل، إن مجلس الدفاع الوطني، ناقش خلال اجتماعه مد حظر التجوال، وحالة الطوارئ بالبلاد، لمدة شهر إضافي.

 

وأشار إلى أن تلك المناقشات جاءت في ظل تداعيات الحالة الأمنية، في أعقاب محاولة اغتيال وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، والعملية العسكرية، التي تنفذها القوات المسلحة، بسيناء، ضد الجماعات التكفيرية، فضلاً عن البدء في اتخاذ إجراءات فورية، لحماية الشخصيات العامة.


 
وأوضح اليزل، في تصريحات لبرنامج "الحياة اليوم"، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، على فضائية الحياة، أنه لا يوجد أمن بأي دولة بالعالم، بنسبة مائة بالمائة، مشيراً إلى أن دور أجهزة الأمن، يتطرق إلى محاولة تقليل الاختراقات المتوقعة، من قبل العناصر التخريبية، من خلال خطة أمنية، تُحكم السيطرة على كافة الأمور، فضلاً عن ملاحقة المخططين لمثل هذه الجرائم، قبل ارتكابها.

 
وتوقع اليزل، استمرار هذه النوعية، من العمليات، لأشهر قادمة، مع انتهاء الانتخابات الرئاسية، بغية تعطيل ما سماه الانتقال السياسي، بما يضع مصر في حالة الاستقرار، ما يؤثر سلباً على الحالة الاقتصادية، والاستثمارية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان