رئيس التحرير: عادل صبري 07:19 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

التيار الشعبي يطالب بانتخابات رئاسية أولا

التيار الشعبي يطالب بانتخابات رئاسية أولا

الحياة السياسية

لقاء صباحى بالمسلمانى

خلال لقائه بالمسلماني..

التيار الشعبي يطالب بانتخابات رئاسية أولا

سارة على 07 سبتمبر 2013 16:01

قال حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى، إن التيار قدم توصية للرئاسة بإجراء الانتخابات الرئاسية أولا قبل الانتخابات البرلمانية.

 

وأضاف حمدين خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم عقب لقاء أحمد المسلمانى، المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية المؤقت، ان التيار الشعبى سيعمل على تجدد اللقاءات بالرئاسة من خلال عدد من اللجان التى سيشكلها التيار حول ملف حقوق الإنسان، ومشكلة حوض النيل، وقضية تمكين الشباب.

 

وأوضح صباحى، أن العدالة الاجتماعية غائبة عن الحكومة الحالية، وأنها تحتاج إلى الإقدام على مجموعة من الإجراءات المكثفة لتحقيقها فى الفترة المقبلة، قائلا "إن التخلى عن العدالة الإجتماعية يعد تخليا عن الثورة".

 

وطالب صباحى الحكومة بتخفيض ثمن الحصة التموينية للمواطنين إلى النصف، مؤضحاً أنه تفاجأ حين علم أن الحصص التموينية من الأرز والزيت لم تصل إلى المواطنين فى بعض المحافظات.

ومن جهته، أوضح المسلمانى أن اللقاء تناول خارطة الطريق التى أكد التيار دعمه له وموافقته عليها، وأنه سيقوم بنقل مقترحات التيار الشعبى إلى الرئاسة فى إطار المشاورات التى تتم مع الأحزاب والقوى السياسية خلال الفترة القادمة.
وحضر اللقاء عدد من قيادات التيار الشعبى وهم السفير حسام مرزوق ، حسام مؤنس ، هبة ياسين، أحمد كامل، عزازى على عزازى، والمخرج السينمائى خالد يوسف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان