رئيس التحرير: عادل صبري 05:51 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

تصويت إلكتروني لحسم موقف "النور" من الـ 50

تصويت إلكتروني لحسم موقف النور من الـ 50

الحياة السياسية

الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور

تصويت إلكتروني لحسم موقف "النور" من الـ 50

محمد فتوح 07 سبتمبر 2013 14:02

قالت مصادر مطلعة بحزب النور "السلفى"، إن الحزب سيعلن موقفه الرسمى من المشاركة فى لجنة الخمسين لتعديل الدستور غدا الأحد، مرجحة أن يكون تأجيل الإعلان؛ لتحقيق مزيد من التشاور مع أعضاء الهيئة العليا.

 

وأضافت المصادر، التى طلبت عدم الكشف عن هويتها، فى تصريحات لـ"مصر العربية"، أن الاتجاه العام حتى الآن المشاركة فى لجنة الخمسين من أجل الحفاظ ليس فقط على مواد الهوية الإسلامية، إنما مكتسبات ثورة 25 يناير.

 

ولفتت المصادر إلى أن الحزب لجأ إلى التصويت الإلكترونى للمشاركة فى اللجنة من عدمها، وهو ما أكده الدكتور شعبان عبد العليم، عضو المجلس الرئاسى للحزب.

 

وكان الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، قال إنه يجري مشاورات مع أعضاء الهيئة العليا للحزب لحسم موقف الحزب النهائي من المشاركة في لجنة الـ 50 من عدمه.

 

يذكر أن حالة من الاستياء سادت الكثير من طوائف الشعب لاسيما الإسلاميين بسبب تشكيل لجنة الـ 50 حيث حيث لم تمثل الأحزاب الإسلامية إلا بشخص واحد فقط منحزب النور وإعطاء المقعد الآخر للدكتور كمال الهلباوي الذي لا ينتمي لأي حزب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان