رئيس التحرير: عادل صبري 03:26 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو.. فرغلي: الألتراس يضغط على قضاة بورسعيد

فيديو.. فرغلي: الألتراس يضغط على قضاة بورسعيد

الحياة السياسية

البدرى فرغلى عضو مجلس الشعب السابق

فيديو.. فرغلي: الألتراس يضغط على قضاة بورسعيد

شهاوى الصاوى 07 سبتمبر 2013 10:41

طالب البدرى فرغلى - عضو مجلس الشعب السابق عن بورسعيد - بضرورة نقل محاكمة المتهمين فى قضية مجزرة بورسعيد من أكاديمية الشرطة إلى محكمة بورسعيد طبقا لقانون الإجراءات الجنائية.  


وأكد فرغلى - خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "فى الميدان"، على فضائية التحرير، صباح اليوم السبت - أن التحقيقات أشارت إلى تورط  جهات مجهولة فى الحادث، مضيفا: "هناك جهات تسعى جاهدة إلى تمزيق الوطن فلماذا نعطيها الفرصة لتنفيذ مخطاتها، خاصة أن جماهير الألتراس، تضغط على القضاة بمحاصرة المحكمة".


وتابع: "نحن قدمنا للواطن أكبر نسبة شهداء على مستوى الجمهورية، وحتى الآن لم يعترف أحد بنا كشهداء ولم نأخذ أى حقوق مادية أو معنوية، ولم نر مسؤولاً محليًا أو مركزيًا".


وكانت محكمة القاهرة الجديدة المنعقدة في أكاديمية الشرطة، اليوم السبت، قد قامت بتأجيل إعادة محاكمة 11 من المتهمين في مجزرة بورسعيد، والصادر بحقهم أحكام غيابية بالإعدام والسجن المؤبد إلى جلسة 15 أكتوبر المقبل.


جدير بالذكر أن المتهمين الـ 11 المشتبه تورطهم فى قتل 72 شابًا من مشجعى النادى الأهلي في فبراير من العام الماضي صدر بحقهم أحكام غيابة بالإعدام والسجن المؤبد والمشدد، سلموا أنفسهم للنيابة، التي أمرت بإخلاء سبيلهم وإعادة محاكمتهم وتحدد 7 سبتمبر الجاري لبدء الجلسات.

 
شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=ivCG8kEqa-Q&feature=youtu.be

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان