رئيس التحرير: عادل صبري 03:00 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

خليل: لحية "محمدين" وراء اعتقاله

خليل: لحية محمدين وراء اعتقاله

الحياة السياسية

هيثم محمدين المحامى العمالى

منتقدا اتهامه بالانتماء لمنظمة سرية..

خليل: لحية "محمدين" وراء اعتقاله

سارة على 06 سبتمبر 2013 08:55

أعرب القيادي بحزب العمال والفلاحين كمال خليل عن استيائه الشديد من اعتقال قوات الجيش لهيثم محمدين المحامى العمالى والقيادى بحركة الاشتراكيين الثوريين، واصفا الاتهام الموجه إليه -بالانتماء لتنظيم سري – بالباطل.  


وكتب خليل فى تدوينة له ، عبر حسابه الخاص على موقع فيس بوك": "اتهام الناس بتشكيل منظمة سرية دا اتهام باطل لأن كل التنظيمات والأحزاب منذ ثورة 25 يناير أصبحت علنية تماما".


ولفت خليل إلى أن حركة الاشتراكيين الثوريين، حركة علنية لها إعلامها وكتبها وجرائدها العلنية، مؤكداً على أن كل وجهات نظرها مطروحة ومعروفة للجميع.


ووصف خليل الاتهامات الموجهة لهيثم محمدين  بالباطلة، قائلا : "حسب ما قرأت على النت من اتهام هيثم بأنه منتمى لمنظمة سرية فذلك كذب واضح واتهام باطل".


وأشار خليل إلى أن محمدين لم يعتد على أحد، وتم توقيف الميكروباص الذى يركبه وإنزاله واحتجازه. مشيرا إلى أن سبب توقيفه هو أن لحيته طويلة.
وكانت بعض وسائل الإعلام قالت إن كمين الجيش قام بالقبض على المحامى العمالى هيثم محمدين، بعد أن رفض تفتيش سيارته الخاصة أثناء توجهه إلى مدينة السويس، وقام بالتعدى بالقول على أحد المجندين.


الجدير بالذكر، أن  محمدين لا يمتلك سيارة خاصة، وذكر مقربون منه أنه توجه إلى مدينة السويس صباح، أمس الخميس، مستقلاً سيارة ميكروباص، لحضور إحدى المرافعات الخاصة بقضايا عمالية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان