رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 مساءً | الأربعاء 25 أبريل 2018 م | 09 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

المسلماني: مصر تواجه مستويين من حرب الإرهاب

المسلماني: مصر تواجه مستويين من حرب الإرهاب

الحياة السياسية

أحمد المسلماني

المسلماني: مصر تواجه مستويين من حرب الإرهاب

كتب:أ.ش.أ 06 سبتمبر 2013 07:36

أكد أحمد المسلماني المستشار الإعلامي للرئيس أن مصر تواجه مستويين من الحرب على الإرهاب أولهما الذي حدث صباح أمس من محاولة لاغتيال وزير الداخلية، والثاني يتمثل فى الفقر والجهل والمرض.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المسلماني مع قيادات حزب المصريين الأحرار عقب اللقاء التشاوري الذي جمعهم مساء أمس الخميس بمقر الحزب بالزمالك.

وأوضح المسلماني أن لقاءه بقيادات حزب المصريين الأحرار جاء ضمن اللقاءات التشاورية التي يجريها بتكليف من رئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلي منصور لمعرفة رؤية القوى والأحزاب السياسية بشأن المستقبل.

وقال المسلماني مجددا إن الرئيس عدلي منصور سيلتقي برؤساء الأحزاب والقوى السياسية عقب انتهاء اللقاءات التشاورية التي تدور بشأن خارطة الطريق ودستور مصر الجديد ، داعيا كافة المصريين للتفاؤل بالمستقبل ودعم الاقتصاد.

من جانبه، قال شهاب وجيه المتحدث الرسمي باسم حزب المصريين الأحرار إن الحزب عرض ملاحظاته على أداء الحكومة والرئاسة وتشكيل لجنة الخمسين المكلفة بتعديل الدستور، وطالب الحكومة بالاهتمام بالتكنولوجيا في الانتخابات البرلمانية والرئاسة القادمة ، بالإضافة إلى تشكيل لجنة بجانب لجنة الخمسين لدراسة أنسب نظام انتخابي يتناغم مع احتياجات الشعب المصري.

وأشاد وجيه بزيارة المسلماني معتبرا أن الرئاسة أصبح لها أساليب جديدة في التواصل مع الأحزاب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان