رئيس التحرير: عادل صبري 03:54 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"أحمد ماهر".. عنوان أزمة تهدد بانقسام "6 إبريل"

 أحمد ماهر.. عنوان أزمة تهدد بانقسام 6 إبريل

الحياة السياسية

أحمد ماهر المنسق العام لحركة 6 أبريل

"أحمد ماهر".. عنوان أزمة تهدد بانقسام "6 إبريل"

محمود حفنى 05 سبتمبر 2013 19:38

كشفت مصدر داخل حركة "6 إبريل" النقاب عن أن حدوث حالة انقسام عميق داخل الحركة إثر سعي الكثيرين من القيادات لإقالة "أحمد ماهر" منسق الحركة، بعد كثرة خلافاته ومشاكله والتي كانت أحدثها مشادته مع المستشار مرتضى منصور.

 

وقال المصدر - الذي رفض الكشف عن هويته لـ"مصر العربية" -: "إن المطالبين بإقالة ماهر تزايدوا بشكل كبير وهو ما أحدث ضغطًا على جميع المسؤولين حتى لا يستمر ما يحدث من تشويه للحركة بسبب العداء بين ماهر والكثير من الشخصيات السياسية البارزة".


وأضاف أن كثرة الاتهامات لماهر بالعمالة والحصول على تمويل من الخارج جعل الكثير داخل الحركة يطالب باستبعاده ويضغطون على قادة الحركة حتى يطالبوه بتقديم استقالته.


وتابع أن تصاعد الغضب داخل الحركة جعل الكثير من القيادات يتدخلون حتى وعدتهم إنجى حمدى المتحدثة باسم الحركة بالتدخل وبالفعل طالبت ماهر بالاستقالة والابتعاد عن الحركة خاصة بعد مواقفه من مظاهرات الاخوان والاتهامات التى يتبادلها مع الآخرين.


إلا أن ماهر رفض ذلك بشدة، وقال إنه سوف يستمر فى النضال والحركة سوف تظل ضمير المجتمع السياسى فى مصر وأن ما يحدث من أتهامات بينه وبين بعض الاشخاص ولا دخل للحركة به، لكن هذا ما أثار استياءها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان