رئيس التحرير: عادل صبري 01:22 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وفد أسيوط يطالب الحكومة بإسقاط ديون الفلاحين

وفد أسيوط يطالب الحكومة بإسقاط ديون الفلاحين

أسيوط - أمل ناصر : 05 سبتمبر 2013 03:26

أصدرت لجنة العمل الجماهيري بحزب الوفد بأسيوط بيانا صحفيا صباح الخميس، طالبت فيه الدكتور حازم الببلاوي رئيس الوزراء باصدار قرارات فورية بشأن أزمة مديونية الفلاحين بمختلف المحافظات.

وقال محمود معوض نفادي القيادي بشباب الوفد فى البيان إننا ننتظر من الحكومة الحالية المزيد من القرارات في اتجاه العدالة الاجتماعية و رفع المعاناة عن المواطن البسيط ومنها اسقاط ديون صغار الفلاحين أو جدولة ديون باقي الفلاحين والسداد دون فائدة.

وتابع نفادي ان الاقساط السنوية لبنك الائتمان الزراعي باتت تهدد حياة الفلاحين و مستقبل أبنائهم خاصة في محافظات الصعيد و محافظة أسيوط حيث نجد النسب الاعلى لمديونية المزارعين، واننا نجدد مطالبتنا للحكومة بإسقاط الديون أو جدولتها دون فائدة مع مراعاة اعفاء صغار المزارعين.

وأكد نفادي على ضرورة اهتمام الحكومة بالوضع الاقتصادي و الاجتماعي للمزارع وتلبية احتياجاته و حل أزمة الأسمدة و القضاء على السوق السوداء للأسمدة مؤكدا على متابعة لجنة العمل الجماهيري للوفد بأسيوط لأزمة السماد بقلق بالغ و تلقينا عدة شكاوي بوجود نقص في الكمية منذ شهور ورصدنا حالات مجاملة كبار المزارعين على حساب الصغار وعدم وجود عدالة في توزيع الاسمدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان