رئيس التحرير: عادل صبري 11:20 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

عبود الزمر: "الإخوان" أبعد ما يكون عن انتهاج مسلك العنف والقتل

عبود الزمر: "الإخوان" أبعد ما يكون عن انتهاج مسلك العنف والقتل

05 سبتمبر 2013 02:03

مصر العربية- متابعات

 

قال عبود الزمر، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، والقيادي بالجماعة، إن الرئيس المعزول مرسي لم يستمع لآراء المعارضين له، مشيرا أن أداء الإخوان الفترة الماضية هو ما أدي إلي الوضع الراهن.

 

ولفت إلي أن الجماعات الإسلامية ليست هي من أحرقت وخربت البلاد في "28يناير" ابان الثورة، مؤكدا أن "جماعة الإخوان المسلمون أكثر الناس بعداً عن العنف والقتل وإلا كانوا دافعوا عن مقراتهم التي تم حرقها".

 

وأضاف الزمر، خلال لقاء مع الإعلامية ريهام سعيد علي قناة النهار،صباح اليوم الخميس، أن فشل التجربة الإخوانية لا يعني فشل التجربة الإسلامية.

 

وأشار إلى أن هناك آخرون يريدون لمصر ألا تقوم لصالح الأعداء، موضحا أن مبدأ الجماعة الإسلامية هو السلمية ومن يخالف ذلك من الجماعة يفصل منها فورا.

 

وأكد القيادي بالجماعة الإسلامية، أن التيار الإسلامي ليس في عداء مع الشرطة والجيش، مشيرا أن بعض من كانوا يقفون علي منصة رابعة العدوية أمام حشد من الناس"كانت تأخذهم الجلالة"والحماس وتصدر منهم تصريحات قد تفهم خطأ.

 

وتابع:"البلتاجي حينما تحدث عن وقف العنف في سيناء مرهونا بعودة مرسي، فهو أخطأ في ذلك، لكن من المستحيل أن يكون الإخوان هم من ينفذون العنف في سيناء".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان