رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 مساءً | الخميس 22 نوفمبر 2018 م | 13 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

السلفية الجهادية: "القاعدة" لا توجد في سيناء

السلفية الجهادية: القاعدة لا توجد في سيناء

الحياة السياسية

جهاديون في سيناء-ارشيف

مؤكدة كذب الإعلام في وجود عمليات عسكرية..

السلفية الجهادية: "القاعدة" لا توجد في سيناء

محمد فتوح 04 سبتمبر 2013 19:19

قالت السلفية الجهادية فى سيناء، إنه لا يوجد مُسَمى تنظيم القاعدة في سيناء من الأساس حتى يكون له زعيم ليُعتقل، فى إشارة للمتهم عادل حبارة، الذى تم إلقاء القبض عليه.

 
وأشارت إلى أنه لا يوجد في المحكومين ولا كل المتهمين في قضية تفجيرات طابا وشرم الشيخ اسم عادل حبارة، ويمكن التأكد من ذلك بسهولة فأسماء المتهمين والمحكوم عليهم في هذه القضايا منشورة سهل الحصول عليها.
 
وأضافت السلفية الجهادية، فى بيان حصلت "مصر العربية" على نسخة منه، "فأي كذب أحمق مكشوف يمارسه هؤلاء، وهل وصل بهم الدجل والتضليل إلى هذا الحد".

وشدد البيان، أن "الإعلام الحكومي كل دوره هذه الأيام هو الترويج لعمليات زائفة وانتصارات وهمية، وما عمليات الجيش في سيناء إلا اعتقالات عشوائية للأبرياء وإخراج صورهم على أنهم مسلحون وخطرون وهم من الأبرياء ولا ناقة لهم ولا جمل في أي أحداث في سيناء".

ولفت البيان إلى أن "عمليات قصف بيوت الأهالي يصورونها على أنها قصف لمواقع المسلحين وكل ما يصرحون به من قتل أو أسر لأعداد كبيرة من المسلحين فهو كذب مفضوح، أما حقيقتهم على الأرض فيعلمها من يراهم يولون هاربين ويخلون الكمائن ونقاط التفتيش بعد أي ضربة للمجاهدين والقادم أدهي وأمر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان