رئيس التحرير: عادل صبري 05:59 مساءً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

6 إبريل تعلن رفضها ترشيح السيسي للرئاسة

6 إبريل تعلن رفضها ترشيح السيسي للرئاسة

الحياة السياسية

الفريق أول عبد الفتاح السيسي

6 إبريل تعلن رفضها ترشيح السيسي للرئاسة

أحمد بشارة 04 سبتمبر 2013 12:27

أعرب أحمد فهمي، نائب المسؤول الإعلامي لحركة شباب 6 إبريل الجبهة الديمقراطية، رفض الحركة عسكرة الدولة من خلال ترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية 2014 ، مؤكدًا رفضهم بشدة لحكم العسكر، خوفًا من انجراف الجيش لأي معارك داخلية تؤدي إلى انقسامه.

 

وأضاف فهمي، أن الهدف من المؤتمر الذي عقد ظهر اليوم الأربعاء، بمقر التحالف الشعبي الاشتراكي السابق، هو طرح عدد من الحملات التي سوف تقومها الحركة الفترة المقبلة، خلال طرح ثلاث مبادرات مهمة سوف يتم العمل عليها.

 

كما أوضح أن أحد أهداف المؤتمر هو الرد على العديد من حملات التشوية التي تتعرض لها الحركة من بعض السياسيين والمسؤولين والإعلاميين المحسوبين على النظام السابق.

 

وأشار إلى أن هذه الحملات تعتبر ضد ثورة 25 يناير وضد الثوار، مؤكدًا أن أعضاء الحركة قامت بتقديم ما يقرب من 53 بلاغًا ضد كل من توفيق عكاشة ومرتضى منصور ومصطفى بكري.

 

وفي سياق آخر أكد "فهمي" أن الحركة ليست مع جماعة الإخوان المسلمين في التظاهرات المسلحة، وعلى الرغم من هذا فإن الحركة ترفض بشدة أي أعمال عنف وأي اعتقالات ضد النساء والقصر العزل الذين كانوا متواجدين هناك خلال فض الاعتصامات.

 

وأوضح أن الحركة قدمت خلال الفترة السابقة العديد من المبادرات لوقف الدم بين جميع الأطراف والأطياف داخل المجتمع ولكن قوبل بالرفض من الجميع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان