رئيس التحرير: عادل صبري 07:05 صباحاً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

حنان فكري: غلق "الجزيرة و أحرار" قرار صائب

حنان فكري: غلق "الجزيرة و أحرار" قرار صائب

ممدوح المصري 03 سبتمبر 2013 15:50

اعتبرت حنان فكري عضو مجلس نقابة الصحفيين، أن قرار محكمة القضاء الإداري اليوم والخاص بغلق بث قنوات "الجزيرة مباشر مصر" و"اليرموك" و"القدس" و"أحرار 25" ، قرار صائب، حسب قولها.

 

وتابعت قائلة: "ليس حلا جذريا لمنع ما تبثه تلك القنوات من إعلام وصفته بـالمضلل الذي يريد أن يصف ما حدث في مصر بالانقلاب".  

 

وأشارت عضو نقابة الصحفيين إلي أن تلك القنوات ليست إعلامية ولكنها سياسية يحركها من سمتهم بـ "حلفاء الشيطان" التى حددتهم بـ"قطر وتركيا"؛ لتضخيم ما يحدث في مصر ووصفه بالحرب الأهلية لصالح جماعة مرفوضة شعبياً.

 

وأضافت فكري في تصريح خاص لـ"مصر العربية" أن الدولة وأجهزتها من حقها  أن تمنع  تلك القنوات التي تهدد الأمن العام وتعمل علي زعزعة استقرار الوطن.

وأشارت فكري إلي أن المعادلة صعبة جداً فليس غلق تلك القنوات هو الحل لأن غلقها سيجعل جماعة الإخوان المسلمين بما لديها من أفراد أن يصبح كل منهما مراسلا لتلك القنوات في مصر، وحينها سنري الكذب والتضليل وتضخيم الأمور ومخاطبة الغرب تحت مظلة حرية التعبير في مصر.

ونوهت فكري بأن الحل الوحيد هو العمل علي الوعي وإقناع الشعب المصري بأن ما تبثه تلك القنوات يضر الوطن، وأن هؤلاء لهم أجندات خاصة يعملون علي تنفيذها للوقيعة بين أبناء الشعب المصري وجيشه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان