رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 مساءً | الأربعاء 25 أبريل 2018 م | 09 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مهلة يومان لجمعية الإخوان للرد على الاتهامات

متهمة بحيازة أسلحة في مقراتها..

مهلة يومان لجمعية الإخوان للرد على الاتهامات

إيمان عبد القادر 03 سبتمبر 2013 14:05

أكد الدكتور أحمد البرعي، وزير التضامن الاجتماعي، أنه أمهل مجلس إدارة جمعية الإخوان حتى بعد غدٍ الخميس للحضور والرد على الاتهامات الموجهة إلى الجمعية بشأن الاستخدام السياسي لمقرها في المقطم بالإضافة لتخزينها أسلحة وذخائر بمقر الجمعية.


وأضاف الوزير خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الوزير اليوم أن حكومة الدكتور حازم الببلاوي، لن تتخذ قرارًا يخالف القانون ولن تتحرك بوازع سياسي لذلك طبق عليهم المادة 44 من قانون الجمعيات رقم 84  لسنة 2002.


وأشار إلى أنه قرر تعيين 4 من شباب الثورة كمساعدين للوزير من اجل تمكين الشباب وتمهيدا لتوليهم القيادة خلال 5  سنوات، لافتًا إلى أن الاختيار جاء بعد الاجتماع باللجنة التنسيقية لشباب الثورة والتي تضم حركة تمرد إلى جانب جبهة 30 يونيو وعدد من شباب ثورة 25  يناير.


وأوضح أن أحد هؤلاء الشباب هو الدكتور هاني مهنا عضو جبهة الإنقاذ والمتحدث الرسمي باسم الوزارة.

 

من جهة أخرى أشار إلى أنه تم تشكيل مجلس استشاري من الشباب مهمته الوقوف على بإنجازات الوزارة ومتابعة المشروعات التي تجرى بها على أن يجتمع بشكل دوري كل شهر.


وأضاف الوزير أن الوزارة تتفاوض حاليا مع وزارة التنمية الإدارية لتوفير حوالي 3 آلاف موظف لسد العجز بها عقب خروج عدد كبير من الموظفين إلى المعاش دون تعيين غيرهم، لافتًا إلى انه قام بإعادة تشكيل المكتب الفني للوزير ليتكون من14 موظفًا من أبناء الوزارة الحاصلين على درجة الدكتوراه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان