رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محامٍ يتهم ثلاثة ضباط بتعذيبه

محامٍ يتهم ثلاثة ضباط بتعذيبه

الحياة السياسية

تعذيب - أرشيف

محامٍ يتهم ثلاثة ضباط بتعذيبه

عبد العال نافع 03 سبتمبر 2013 13:39

تقدم المحامي شادي ماجد ببلاغ ضد وزارة الداخلية للنائب العام المستشار هشام بركات الثلاثاء؛ بسبب تعرضه لوقعه تلفيق من ضمن محاولات تهديد وملاحقة وتلفيق الكثير استمرت على مدار 6 سنوات.

 

وأشار المحامي في بلاغه الذي حمل رقم 11971 انه تعرض لهذة المحاولات منذ غضون عام 2007 لأنه دافع عن حقه بالقضية رقم 11933 لسنة 2009 جنح قسم ثان 6 أكتوبر حيث حصل على حكم جنائي بحبس ثلاثة ضباط وحكم آخر مدنيًا بالتعويض عن استعمال القسوة والتعذيب معه في القضية.

 

وأضاف أن وزارة الداخلية استمرت في ملاحقته واضطهاده على مدار 6 سنوات متواصلة وحتى الآن وانه قام بتحرير بلاغات عديدة وبرقيات التي تثبت اضطهاده من قبل وزارة الداخلية ومباحث قسم ثان 6 أكتوبر إلى كل من النائب العام ووزير الداخلية ووزير العدل المحامي العام النيابات جنوب الجيزة الكلية وكل هذه الشكاوى كأنها لم تقم.

وأضاف أيضًا أنه توجه فيما بعد ذلك بمكرة شارحة تفاصيل ما حدث إلى مدير نيابة قسم ثان 6 أكتوبر محمد خليل ومرفق مع هذه المذكرة بعض فوارغ الأعيرة التي أطلقت من قبل ضابط الواقعة كريم أبو العباس معاون مباحث قسم ثان 6 أكتوبر.

 

وطالب بنهاية بلاغه التحقيق في الوقائع القضية وسماع شهود النفي بمعرفة النيابة الكلية كما طالب بالتحقيق مع وكيل النائب العام عمرو صفي الدين في كل المخالفات التي بدرت من قبله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان