رئيس التحرير: عادل صبري 05:20 صباحاً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصدر عسكري: الجيش يقصف بؤر إرهابية في سيناء

مصدر عسكري: الجيش يقصف بؤر إرهابية في سيناء

الحياة السياسية

الطيران الحربى المصرى - أرشيف

القوات تقوم بتمشيط المنطقة ولم يتم حصر أعداد القتلى حتى الآن..

مصدر عسكري: الجيش يقصف بؤر إرهابية في سيناء

حاتم عبد الله 03 سبتمبر 2013 10:20

قصفت قوات تابعة للجيش عدد من المناطق بمدينة الشيخ زويد شمال سيناء بعد ورود معلومات إلى الأجهزة الأمنية باختباء عدد من الإرهابين في المناطق.


وقال مصدر عسكري إن اللواء أركان حرب أحمد وصفي قائد الجيش الثاني الميداني، أمر بمهاجمة عددًا من الأوكار والبؤر الإجرامية بمنطقتي التومة والمقاطعة بمدينة الشيخ زويد شمال سيناء بعد أن وردت معلومات إلى الأجهزة الأمنية باختباء عدد من الإرهابيين في تلك المناطق.


وأكد المصدر أن العملية كانت بالتنسيق مع وزارة الداخلية حيث تم شن هجومين علي تلك البؤر الإجرامية الأولى كان في الساعة السابعة صباح والثاني في العاشرة.

 

وأوضح المصدر أن العملية العسكرية شارك فيها 4 طائرات أباتشي التي رصدت البؤر والأوكار الإرهابيين للعناصر الجهادية التكفيرية ثم قامت بالقصف الجوي لها، مشيرًا إلى أنها تمكنت من قصف 3 بؤر وتدمير سيارة ماركة هيونداي فيرنا سوداء اللواء كان يستقلها عدد من الإرهابيين.

 

وأكد المصدر أن قوات الجيش تمكنت من القبض على اثنين من العناصر الجهادية التكفيرية وقتل عدد كبير منهم، مضيفًا أن العملية الأخيرة لم تنتهِ الآن ولم يتم حصر أعداد القتلى وأشار إلى أن قوات الجيش الثاني تقوم بتمشيط المنطقة بحثًا عن العناصر الجهادية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان