رئيس التحرير: عادل صبري 02:18 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نجل "أبو بركة" يتهم الأمن بسرقة خزينة والده

نجل أبو بركة يتهم الأمن بسرقة خزينة والده

الحياة السياسية

إحمد أبو بركة

نجل "أبو بركة" يتهم الأمن بسرقة خزينة والده

عبدالحميد السعيد 03 سبتمبر 2013 10:06

تقدم إسماعيل أبو بركة، نجل القيادي بالإخوان أحمد أبو بركة المستشار القانوني لحزب الحرية والعدالة، ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات، يتهم فيه مأمورية الضبط التابعة لوزارة الداخلية التي ألقت القبض على والده، بسرقة بعض الأجهزة الإلكترونية والمبالغ المالية التي عثروا عليها في الخزينة الخاصة به أثناء تفتيشها.


وحمل البلاغ الذي حمل رقم 11894 لسنة 2013 عرائض النائب العام انهم فوجئوا يوم الخميس الموافق 22 أغسطس الماضي بقوة من عناصر الأمن التابعة لوزارة الداخلية تقتحم إحدى الشقق المملوكة لوالده بمنطقة السيدة زينب وتلقى القبض على والده دون إذن من النيابة العامة أو صدور أية قرارات منها بضبطه وإحضاره.

 

وندد أبو بركه في بلاغه بالطريقة التي تعاملت بها قوات الأمن مع والده وأسرته، مشيرًا إلى أنهم قاموا بتفتيش كافة أرجاء الشقة المذكورة، واستولوا على ما بها من الأجهزة الإلكترونية صغيرة الحجم ومبالغ مالية كانت موجودة بخزينة والده.


وطالب أبو بركة في نهاية بلاغه بإفادته عما إذا كانت هناك قرارات بضبط وإحضاره صادرة من النيابة العامة بشأن والده من عدمه وإفادته بطبيعة التهم المنسوبة له والمواعيد التي أقرتها النيابة للبدء في التحقيق معه فيها للتمكن من حضور دفاعه، بالإضافة إلى التحقيق في وقائع السرقة التي صاحبت عملية القبض على والده والمتهم فيها قوات الأمن.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان