رئيس التحرير: عادل صبري 03:22 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

نائبة: مصر ليست تونس.. وأمريكا تقود مؤامرة ضدنا

نائبة: مصر ليست تونس.. وأمريكا تقود مؤامرة ضدنا

الحياة السياسية

نشوى الديب

نائبة: مصر ليست تونس.. وأمريكا تقود مؤامرة ضدنا

أحلام حسنين 23 يناير 2016 12:08

استبعدت النائبة نشوى الديب، عضو ائتلاف دعم مصر، انعكاس الأوضاع المضطربة في تونس على مصر خاصة في ظل ذكرى ثورة 25 يناير، مؤكدة أنه لا لمجال لتكرار تجربة الثورة مرة أخرى.

 

وأضافت، في تصريح لـ" مصر العربية"، أن مصر ليست تونس فكلاهما سلك طريقين مختلفين بعد الثورة، مشيرة إلى أن الأوضاع كانت متشابهة بين الدولتين قبل عام 2011، ولكن لم يكن مسار الثورتين واحد وبالتالي اختلفت النتائج.

 

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن تونس احتفظت بحكم الإسلاميين، بينما ثار المصريين على حكم الإخوان وعزلوهم في 30 يونيو، منوهة إلى أن مصر تتعرض لمؤامرة دولية كبرى تتزعمها الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأشارت إلى أن البعض يسعى لاستغلال ذكرى ثورة يناير لإثارة الفوضى والتخريب لخدمة المؤامرة الدولية، لافتة إلى أن المؤامرة التي تتعرض لها أكبر من جماعة الإخوان المسلمين، متوقعة أن يمر يوم 25 يناير مثل بقية الأيام خاصة بعد سيطرة الجيش والشرطة على الميادين.

 

كما أكدت أنه ليست هناك حاجة للتظاهرات وأن البلاد تمضي في طريقها للاستقرار، وقارة على مواجهة التحديات وحل المشكلات، مشدة ان الرئيس عبد الفتاح السيسي يتمتع بمؤازرة شعبية شديدة .

 

اقرأ أيضا 

 

حازم عبد العظيم: هل يستطيع السيسي الاحتفال بذكرى يناير؟

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان