رئيس التحرير: عادل صبري 12:35 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الأطباء" تنعي شهيد جديد لها في رابعة

الأطباء تنعي شهيد جديد لها في رابعة

الحياة السياسية

جانب من فض اعتصام رابعىة - أرشيف

"الأطباء" تنعي شهيد جديد لها في رابعة

ممدوح المصري 02 سبتمبر 2013 12:20

نعت نقابة أطباء مصر الطبيب الشاب آدم حاتم محمد آدم، النائب بقسم الباثولوجيا الإكلينيكيه بكلية الطب جامعة الأزهر، الذي لقي مصرعه أثناء فض الأجهزة الأمنية التابعة للجيش والشرطة لاعتصام رابعة العدوية الأربعاء 14 أغسطس 2013؛ ليضاف لقائمة الشهداء من أبناء المهنة في الأحداث الأخيرة التي تمر بها البلاد إلى جانب العديد من المصابين والمعتقلين.

 

وأكدت النقابة أن الشهيد حصل على بكالوريوس طب الأزهر بتقدير جيد جدًا مع مرتبة الشرف وترتيبه 137 على الدفعة بالمجموع التراكمي، وسجل لزمالة جراحة الأطفال بالكلية الملكية البريطانية.

 

يذكر أن الشهيد حاصل على إجازة في القران الكريم برواية حفص عن عاصم من الشيخ المعصرواي وكان قد نجح بتفوق في الثانوية الأزهرية بمجموع 98%.

 

وأكد والد الشهيد د. حاتم آدم استشاري الطب النفسي بعابدين عن آدم أنه كان كاتبًا وشاعرًا وله مقالات في مجلات الوعي الإسلامي والمجتمع وكان هادئًا وديعًا بارًا بوالديه وأخوته، وكل من عرفه أحبه، وكان يستعد لإتمام زفافه في ديسمبر 2013.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان