رئيس التحرير: عادل صبري 01:54 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مستقبل وطن: سنهنئ الشرطة في 25 يناير ولا داعي للتظاهر

مستقبل وطن: سنهنئ الشرطة في 25 يناير ولا داعي للتظاهر

الحياة السياسية

أحمد حسن، المتحدث الرسمي باسم حزب مستقبل وطن

مستقبل وطن: سنهنئ الشرطة في 25 يناير ولا داعي للتظاهر

أحلام حسنين 22 يناير 2016 12:40

قال أحمد حسن، المتحدث الرسمي باسم حزب مستقبل وطن، إن الحزب يستعد للاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، مؤكدا أن الثورة حدث قومي مثل حرب أكتوبر و ثورة 23 يوليو و30 يونيو.


وأوضح حسن، في تصريح لـ" مصر العربية"، أن الحزب سيتوجه بالتهنئة لوزاة الداخلية بمناسبة عيد الشرطة الذي يتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير، مضيفا إلى احتمالية إرسال وفد من الحزب إلى مقر ديوان عامة وزارة الداخلية لتوجيه التحية لهم.

 

ورحب  بدعوة الإعلامي أحمد موسى للمواطنين لشراء ورود وإهدائها للشرطة في 25 يناير، معتبرا أنها دعوة طيبة وكريمة ويمكن أن يتفاعل الحزب معها.

 

في حين شدد على رفض الحزب لدعوات التظاهر في ذكرى الثورة، مؤكدا أنه لا يوجود ما يستدعي التظاهرات وأن البلاد تُدار بطريقة سليمة وفي تقدم مستمر وأصبح لدينا مجلس النواب منتخب.

 

وأكد حسن، على ضرورة توحيد الصفوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوفير أجواء هائة لدفع عجلة الإنتاج والتركيز على الاستثمار والاقتصاد، حتى يشعر المواطن بتحسن مستوى المعيشة.

 

من جانبه، قال محمد عبد السلام، عضو المكتب التنفيذي بحزب مستقبل وطن، إن الحزب سيكرم أهالي شهداء ثورة يناير والجيش والشرطة في أماكن مغلقة داخل أغلب المحافظات، احتفالا بذكرى الثورة وعيد الشرطة.

 

اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان