رئيس التحرير: عادل صبري 10:39 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور..مستقبل وطن بـ"التل الكبير" تنفي الاستقالة

بالصور..مستقبل وطن بـالتل الكبير تنفي الاستقالة

الحياة السياسية

اجتماع اعضاء حزب مستقبل وطن

بالصور..مستقبل وطن بـ"التل الكبير" تنفي الاستقالة

الحزب: نتعرض لشائعات مغرضة

أحلام حسنين 21 يناير 2016 19:14

 

شكل حزب مستقبل وطن،  لجنة موسعة من قيادات الأمانة العامة للحزب خلال اليومين الماضيين، لبحث ما أُثير مؤخرا عن مجموعة من الاستقالات  الجماعية من  أعضاء الحزب بأمانة السويس والتل الكبير بالإسماعيلية وسوهاج.

 

وأكد الحزب، في بيان صادر عنه مساء اليوم الخميس، أن ما تردد عن الاستقالات التي وقعت ببعض الأمانات مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، حاول بعض المغرضيين تصديرها للرأي العام لاظهار تجربة "مستقبل وطن" بصورة غير موضوعية.

 

 وأضاف البيان، أن  الشائعات التي حدثت في الآونة الأخيرة لم ولن تنال من عزيمة الشباب، مشددا أن الحزب لن يلتفت لما وصفه بـ " المهاترات" ولم ولن يلقي لها بالًا، لافتا إلى أن عمل اللجنة كان هدفه الأول والأخير اظهار الحقائق أمام الشارع الذي وثق في "مستقبل وطن" ووقف ومازال يقف بجانبه.

 

ونوه الحزب إلى أن أمانة التل الكبير بالاسماعيلية عقدت اجتماعا موسعا، اليوم، للرد على جميع الشائعات التي خرجت بالأمس، وأكدت الأمانة في محضر الاجتماع الذي عقدته أنها مستمرة في عملها ولاصحة مطلقا لوجود أي حالات استقالة بين صفوفها.

 

كما ذكر بيان عن أمانة التل الكبير، أنها بدأت التجربة مثلها مثل بقية أمانات الجمهورية وعلي يقين تام من أنها تخوض حرب شرسة وستلاقي الكثير من العقبات والشائعات لإفشالها ولكنها ستظل متمسكة بالعمل والمضي قدمًا حتي نجاح تجربة "مستقبل وطن" الشبابية.
 

 

 

وكان أعضاء هيئة مكتب حزب مستقبل وطن بأمانة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، قد أعلنوا في بيان صادر عنهم، يوم الثاثاء الماضي، استقالتهم من الحزب، بناءً على ما تم إعلانه من قرار الأمين العام، المهندس أشرف رشاد.


وقال الأعضاء المستقيلون في بيانهم، إن  رشاد قال إنه حال تقدم أي عضو باستقالة، فإن الحزب سيقبلها فورًا، لو كانت استقالة من الموقع التنظيمي، أما لو كانت استقالة كاملة من الحزب فسوف تخضع لأحكام العضوية من اللائحة.
 

اقرأ  أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان