رئيس التحرير: عادل صبري 02:05 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

فيديو.. بدر: لا مانع من ترشحي للرئاسة

فيديو.. بدر: لا مانع من ترشحي للرئاسة

الحياة السياسية

محمود بدر مؤسس حملة تمرد

فيديو.. بدر: لا مانع من ترشحي للرئاسة

مصر العربية - متابعات : 02 سبتمبر 2013 00:19

سخر محمود بدر، مؤسس حركة تمرد، من الشائعات التي أثيرت عن حصوله على سيارة مصفحة من الفريق عبد الفتاح السيسي، موضحًا أن مصالح رجال الأعمال لم تكن في مهب الريح في عهد مرسي والإخوان، مؤكدًا أن "تمرد" لم تعمل لحساب ومصالح رجال أعمال، وأن هناك اتجاه لتحويل "تمرد" إلى حزب سياسي.

 

وأوضح مؤسس "تمرد" في حواره مع الإعلامية رانيا بدوي، على قناة "التحرير" أن الفنانة شريهان كانت أكثر من داعمي "تمرد" بالأوراق وقدمت مقر لإدارة موقع الحركة الإخباري، موضحًا أن أعضاء الحركة كانت تتبرع بأجزاء من رواتبها الشخصية لدعم الحركة.

 

وقال بدر إن راتبه قبل 30 يونيو كان يتراوح ما بين 8 إلى 10 آلاف جنيه شهريًا، وأنه كان يصرف على الحملة من راتبه عن عمله كمعد لبرنامج "الحقيقة"، ومراسل سابق لموقع "24" الإماراتي، ورئيس سابق للقسم السياسي في جريدة "الصباح"، وأكد أنه لا مانع لديه من الترشح للرئاسة إذا بلغ السن القانوني.

 

وأشار بدر إلى أن "تمرد" تدعم حملة لإسقاط ديون عن سائقي التاكسي الأبيض، موضحًا أن "تمرد" تدعم النظام الفردي في الانتخابات البرلمانية، وهو ما سيناقشه مع أحمد المسلماني، مستشار الرئيس لشؤون الإعلام، خلال اجتماعه مع أعضاء الحركة، مؤكدًا أنه قد ينتخب حمدين صباحي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

http://www.youtube.com/watch?v=NJdzvNV-4Sg

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان