رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

لقاء مرتقب بين قلاش ورئيس البرلمان

لقاء مرتقب بين قلاش ورئيس البرلمان

الحياة السياسية

اجتماع رؤساء تحرير المواقع الالكترونية

بعد منع الصحفيين من دخول المجلس

لقاء مرتقب بين قلاش ورئيس البرلمان

هناء البلك 20 يناير 2016 17:41

 

التقى نقيب الصحفيين يحيى قلاش بعدد من رؤوساء تحرير المواقع الإلكترونية، لمناقشة قرار مَنَع الصحفيين أعضاء النقابة، والمواقع الالكترونية من تغطية أخبار مجلس النواب.

وأكد المجتمعون على حق أعضائها بالمواقع والبوابات الإلكترونية من الصحفيين بتغطية فعاليات البرلمان على قدم المساواة مع الزملاء الصحفيين بالصحف الورقية، وأن يلتقي النقيب برئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال لبحث الأزمة، لوضع معايير وضوابط متفقة بين الجانبين ؛ تضمن الالتزام بضوابط العمل داخل البرلمان وتراعي حقوق الزملاء بمختلف المؤسسات الصحفية.

وانتهى الاجتماع بالاتفاق على أن تكون نقابة الصحفيين طرفا في وضع معايير اعتماد الصحفيين داخل البرلمان، مع استمرار التنسيق والمتابعة مع النقابة لحين انتهاء الأزمة.

واجتمع اليوم، مساء الأربعاء، رؤساء تحرير وقيادات المواقع والبوابات الالكترونية مع نقيب الصحفيين لبحث أزمة قرار ادارة الصحافة بمجلس النواب منع أعضاء نقابة الصحفيين المحررين البرلمانيين بها من دخول مجلس النواب .

وشارك فى الاجتماع نقيب الصحفيين يحيى قلاش و وأعضاء مجلس النقابة ،كارم محمود وأبوالسعود محمد ،وهشام يونس رئيس تحرير بوابة الاهرام وعبدالجواد أبوكب رئيس تحرير بوابة روزاليوسف واخرين .

 

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان