رئيس التحرير: عادل صبري 11:13 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"المهندسين" تنفي استخدام النقابة لتخزين أسلحة

المهندسين تنفي استخدام النقابة لتخزين أسلحة

الحياة السياسية

علي عبدالرحيم امين عام نقابة المهندسين

"المهندسين" تنفي استخدام النقابة لتخزين أسلحة

ممدوح المصري 01 سبتمبر 2013 16:19

نفى الدكتور على عبد الرحيم، أمين عام نقابة المهندسين، ما تردد حول تخزين قيادات جماعة الإخوان المسلمين ممن هم أعضاء بمجلس النقابة العامة والنقابات الفرعية، أسلحة في النقابات لاستخدامها في أعمال العنف ضد الشرطة.

وأكد عبد الرحيم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الأحد، بنقابة المهندسين حول الاتهامات الموجهة للنقابة بشأن إقحامها في السياسة والبعد عن العمل المهني والخدمي للمهندسين، أن النقابة تخضع لكافة الأجهزة الرقابية مثل الجهاز المركزي للمحاسبات، لافتًا إلى أن كافة ميزانيات النقابة ليس بها أي شبهات مالية.

 

وأشار أمين عام نقابة المهندسين إلى أن النقابة لا تهتم إلا بالشأن المهني والخدمي لأعضاء النقابة، نافيًا عقد الدكتور محمد بشر القيادي بجماعة الإخوان المسلمين أي اجتماعات بين أحزاب مدنية أو دينية داخل مقر النقابة للخروج من المأزق السياسي الراهن.

 

وأوضح "عبد الرحيم" أن 176 عضوًا بالنقابة تقدموا بطلب إلى المهندس ماجد خلوصي نقيب المهندسين لعقد جمعية عمومية طارئة لسحب الثقة من مجلس النقابة والنقيب، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد الجمعية العمومية بعد عرض الطلب على مجلس النقابة خلال شهر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان