رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

عامر: اعتقالات أمن الدولة تأكيد لـ"الانقلاب"

عامر: اعتقالات أمن الدولة تأكيد لـالانقلاب

الحياة السياسية

المهندس صبري عامر

عامر: اعتقالات أمن الدولة تأكيد لـ"الانقلاب"

أحمد عجور 01 سبتمبر 2013 15:04

قال المهندس صبري عامر، القيادى بجماعة الإخوان المسلمين وعضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، إن إلقاء القبض على قيادات الجماعة لن يؤثر بالسلب على رفض الشعب للانقلاب على الشرعية، مشيرا إلى أن حملات الاعتقالات وعودة أمن الدولة بصورته القديمة تؤكد أن ما حدث في 3 يوليو انقلاب على الشرعية، حسب قوله.

 

 

وأضاف، فى تصريحات لـ "مصر العربية"، أن الشعب بدأ يفيق من غفلته ويتأكد يومًا بعد الآخر أن ما حدث انقلاب مدبر على الشرعية والرئيس محمد مرسى، مشيرا إلى أن سلوك أمن الدولة الحالي أكثر انتهاكًا لحقوق الإنسان من عصر مبارك.
وأضاف: "أيام الرئيس المخلوع مبارك كان أمن الدولة يتعامل بنوع من الحنكة، وكان هناك جزء من العقل فى التعامل مع الامور فلم يعتقل مرشد الإخوان فى عهدهم لأنهم كانوا على وعى بما سيحدث وقت ذاك؛ أما ما يحدث الآن فهو بعيد عن العقل فاعتقال مرشد الجماعة أمر لن يصمت عليه شباب الجماعة".
 
وأكد القيادي الإخوانى أن اعتقال قيادات الجماعة لن يؤثر على المشهد الشعبي الرافض للانقلاب، وأشار إلى أن مجازر الانقلاب لا تستثني أحدا، ضاربا المثل بحركة أحرار التي ترفع شعار "لا فلول ولا عسكر ولا إخوان"، حيث قتل الأمن 6 من أعضائها الجمعة الماضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان