رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مستقبل وطن ينفى استقالة بدران: "هدفها الشو الإعلامي"

مستقبل وطن ينفى استقالة بدران: هدفها الشو الإعلامي

الحياة السياسية

محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن

و"رشاد" يعود لرئاسة الكتلة البرلمانية

مستقبل وطن ينفى استقالة بدران: "هدفها الشو الإعلامي"

أحلام حسنين 16 يناير 2016 22:43

شهد حزب مستقبل وطن في الساعات الأخيرة من مساء أمس السبت، تطورات هامة بدأت بإعادة تكليف المهندس أشرف رشاد برئاسة الكتلة البرلمانية، وانتهت باستقالة جماعية لأعضاء الحزب بأمانة السويس، وترددت أنباء عن استقالة رئيس الحزب محمد بدران.

 

 

أحمد سامي، المتحدث الإعلامي باسم حزب مستقبل وطن، نفي في تصريحات لـ "مصر العربية" ما تردّد عن استقالة محمد بدران، وسفره للخارج لاستكمال دراسته، معتبرا أنها شائعات الهدف منها الشو الإعلامي فقط.

 

وأكد سامي، في تصريح لـ " مصر العربية"،  أن بدران مستمر في عمله رئيسا للحزب، واجتمع على مدى الـ4 أيام الأخيرة بهياكل وكوادر الحزب الجديدة، ويواصل عقد اجتماعاته مع الهياكل الجديدة للحزب بالمحافظات.

 

وعلى صعيد متصل قرر محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، إعادة تكليف المهندس أشرف رشاد برئاسة الهيئة البرلمانية للحزب، وذلك استجابة لرغبات نواب الحزب وأعضاء المكتب التنفيذي بضرورة عودته للمنصب.
 


فمنذ أن قرر " رشاد" الاستقالة من رئاسة الكتلة  البرلمانية للتفرغ لمطالب أهل الدائرة والانشغالات الداخلية للحزب وإعادة هيكلته، وعكف النواب على جميع توقيعات للمطالبته بالعدول عن قراره، مؤكدين أنه لا يوجد خيرا منه لتولي هذا المنصب .
 


 

وقال بدران، في تصريحات صحفية،  إن الحزب لديه أجندة تشريعية سيتم تنفيذها على أرض الواقع خلال الفترات القادمة،  و تشمل حزمة كبيرة من القوانيين التي تخص رفع كفاءة حياة المواطن البسيط .

 

وأشار بدران، إلي أن إعادة هياكل الحزب تهدف لضخ دماء وكوادر شبابية جديدة تكون قادرة علي تلبية امال المواطنيين ببذل المزيد من الجهد والعرق.

 

وعلى جانب آخر قدم أعضاء حزب مستقبل وطن أمانة السويس، استقالات جماعية إلى الأمانة العامة للحزب، احتجاجا على تولي أحد قيادات الحزب الوطنى المنحل أمانة المحافظة.  

 

وقالت مصادر بالحزب، إن هيئة المكتب قدمت استقالة جماعية إلى أمين الحزب وصلت إلى استقالة 300 عضو، اعتراضا على الاستعانة بقيادات الحزب الوطنى المنحل لإدارة أمانات الحزب على مستوى الجمهورية .



اقرأ أيضا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان