رئيس التحرير: عادل صبري 04:23 صباحاً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

السلطات تسمح لأسرة بديع بزيارته في محبسه الأحد

بعد إصابته بأزمة قلبية..

السلطات تسمح لأسرة بديع بزيارته في محبسه الأحد

الأناضول 31 أغسطس 2013 19:00

قال مصدر قانوني بارز في جماعة الإخوان المسلمين إن مصلحة السجون سمحت لأسرة المرشد العام لجماعة الإخوان محمد بديع بزيارته في محبسه بسجن طره، جنوب القاهرة، صباح الأحد؛ "للتأكد من أنه بصحة جيدة".

 

وطالب المصدر القانوني - الذي تحفظ على نشر اسمه لأسباب خاصة - بـ"سرعة نقل بديع (70 عامًا) إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج لا سيما أنه يعاني من عدة أمراض مزمنة، وبقاءه في السجن وظروف محبسه تهدد حياته".

 

وفي وقت سابق من اليوم، نفت وزارة الداخلية الأنباء التي تحدثت عن وفاة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة في محبسه بسجن طرة، جنوب القاهرة.

 

وجاء نفي وزارة الداخلية متسقا مع ما اكدته مصادر أمنية في سجن طره، جنوب القاهرة، وأخرى من فريق الدفاع عن مرشد الإخوان للأناضول من أن حالة بديع "مستقرة وجيده إثر تعرضه لوعكة صحية في محبسه صباح اليوم تم علاجه منها".

 

وأوضحت المصادر أن مرشد الإخوان "تعرض لوعكة صحية؛ نتيجة لحالة من الإجهاد على ما يبدو استدعت إجراء إسعافات أولية بسيطة له" نافية تعرضه لأزمة قلبية.

 

وفي سياق متصل وتعليقًا على ما نشر عن صحة مرشد جماعة الإخوان، قالت عائشة، نجلة خيرت الشاطر، نائب مرشد جماعة الإخوان، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لن نختزل القضية في أشخاص.. لا تنجرفوا للشائعات التي يقصد بها شغلنا عن القضية الرئيسية.. بالأمس محاولة انتحار الرئيس محمد مرسي (المحتجز في مكان غير معلوم) واليوم وفاة المرشد.. لا تدعوهم يضلوكم الطريق".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان