رئيس التحرير: عادل صبري 01:32 صباحاً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

حبس الأزهري 4 أيام بتهمة معاونة "البلتاجي" على الفرار من العدالة

حبس الأزهري 4 أيام بتهمة معاونة "البلتاجي" على الفرار من العدالة

أ ش أ 31 أغسطس 2013 18:36

أمر المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، اليوم السبت، بحبس خالد الأزهري، عضو جماعة الإخوان المسلمين، وزير القوى العاملة السابق، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي تجري معه بمعرفة النيابة، وذلك لاتهامه بمعاونة القياديين الإخوانيين محمد البلتاجي، وجمال العشري على الهرب والفرار من الملاحقة القضائية.

 

وأسندت النيابة إلى المتهم تهمة المساعدة في تهريب متهمين مطلوبين للعدالة، صادر بحقهما أمر بالضبط والإحضار في قضايا تصل عقوبتها إلى الإعدام.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهم عاون "البلتاجي"، و"العشري" على التهرب من السلطات والتواري عن وجه العدالة، مع علمه بأنهما مطلوبان بأمر من النيابة العامة على ذمة التحقيق في عدد من القضايا المتهمين فيها بالتحريض على العنف والقتل.

 

كما أمر المستشار التلاوي بحبس القيادي الإخواني جمال العشري لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، التي تجري معه بمعرفة النيابة، لاتهامه بالاشتراك عن طريق التحريض على حرق مبنى ديوان عام محافظة الجيزة، على أن يبدأ تنفيذ قرار الحبس في أعقاب انتهاء حبسه احتياطيا في واقعة أخرى سبق أن جرى حبسه احتياطيا على ذمتها، والمتعلقة بالتحريض على العنف والسرقة بالإكراه لسيارات ومركبات شرطية تتبع قسم شرطة العمرانية.

 

وأسندت النيابة إلى العشري تهمة الانضمام إلى عصابة مسلحة، وحيازة أسلحة نارية، وذخائر غير مرخصة بواسطة الغير، والتحريض على العنف والبلطجة والتجمهر، وإتلاف المنشآت العامة والخاصة، وإضرام النيران في العديد من المباني الحكومية، التي من بينها مبنى ديوان عام محافظة الجيزة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان