رئيس التحرير: عادل صبري 05:21 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بهاء: ليس من الشجاعة الكشف عن مفاوضات "باترسون"

بهاء: ليس من الشجاعة الكشف عن مفاوضات باترسون

الحياة السياسية

أحمد بهاء شعبان

منتقدًا حزب النور..

بهاء: ليس من الشجاعة الكشف عن مفاوضات "باترسون"

سارة على 31 أغسطس 2013 13:43

علق أحمد بهاء الدين شعبان - القيادى بجبهة الإنقاذ - على تصريحات حزب النور بأن السفيرة الأمريكية آن باترسون عرضت عليهم صفقة مقابل الموافقة على تعيين محمد البرادعى رئيسا للحكومة، قائلا: "إنه ليس من الشجاعة الإعلان عن هذه الأخبار فى عدم وجود آن باترسون وعقب مغادرتها، كذلك عدم وجود البرادعى".

 

وأضاف شعبان فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أنه سواء كانت الرواية صحيحة أو ملفقة فإن ما حدث غير مقبول ويدين كل من اشترك فيه بما فيهم حزب النور.
بينما رفض الدكتور رفعت السعيد، رئيس حزب التجمع السابق، قائلا: "أنا لا أعلق على هذه التصريحات، فالأحزاب الدينية تكذب مثلما تتنفس"، على حد قوله.
وكان شريف طه، المتحدث باسم حزب النو، قال إن السفيرة الأمريكية في القاهرة، آن باترسون، طالبت من الحزب الموافقة على الدكتور محمد البرادعي، مؤسس حزب الدستور ونائب رئيس الجمهورية السابق، أن يكون رئيسًا للحكومة بعد عزل الرئيس السابق محمد مرسي.
وأضاف طه، ان "باترسون أجرت اتصالات بقيادات حزب النور لإقناعهم بالموافقة على البرادعي مقابل عدة وزارات في حكومته قد يصلون إلى 4 أو 5 وزارات، لكن الحزب رفض وأكد على ضرورة تكوين حكومة تكنوقراط ذات كفاءات مختلفة من جميع الأحزاب".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان