رئيس التحرير: عادل صبري 04:24 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور.. القبض على 40 في مداهمات أمنية بشمال سيناء

مصدر عسكري: الملاحقة مستمرة وهدم 3 أنفاق

بالصور.. القبض على 40 في مداهمات أمنية بشمال سيناء

حاتم عبدالله 31 أغسطس 2013 13:15

تمكنت قوات الجيش الثاني الميداني بالتنسيق مع الشرطة المدنية في شمال سيناء من القبض على 40 من العناصر الإجرامية والمتسللين الأفارقة خلال عمليات المداهمات الأمنية لملاحقة الإرهاب.

وقال مصدر عسكري لـ "مصر العربية" إن قوات الجيش والشرطة داهما عددًا من البؤر الإجرامية في رفح والشيخ زويد وتمكنت من القبض على المتهمين بالإضافة الى أنه عثر على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر وضبط سيارتين يستغله الإرهاب في مهاجمة كمائن الجيش والشرطة.
وأوضح المصدر أن هذه الحملات الأمنية المستمرة بصفة يومية أجبرت عددًا كبيرًا من العناصر الإرهابية الهروب عبر الأنفاق الى قطاع غزة.
واضاف المصدر العسكري أن قوات الأمن مستمرة في الرصد والبحث عن العناصر التكفيرية من خلال جهاز الأمن الحربي والمخابرات العامة والأمن الوطني الذين يتعاونون في جمع المعلومات على البؤر الاجرامية وأماكن تواجدهم والاسلحة التي يمتلكونها.
وتابع المصدر: إن قوات حرس الحدود بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة أحكمت قبضتها على الأنفاق خلال الأيام الماضية بشكل كبير ومنعت أى تحركات خلالها، سواء من قطاع غزة أو سيناء على خط الحدود الدولية، وتمكنت من هدم 3 انفاق خلال يومين.

واشار إلى أنه يتم تكثيف الإجراءات الأمنية على الطرق الرئيسية وعلى المنافذ والمعابر ونقاط التفتيش والمناطق الحدودية بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية وبدعم كامل من اهالي سيناء.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان