رئيس التحرير: عادل صبري 12:29 مساءً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اليوم .. نظر استكمال جلسات محاكمة المتهمين بقتل خالد سعيد

اليوم .. نظر استكمال جلسات محاكمة المتهمين بقتل خالد سعيد

متابعات 31 أغسطس 2013 07:26

تستكمل محكمة إسكندرية الابتدائية اليوم السبت جلسات محاكمة المتهمين بقتل خالد سعيد المتهم فيها كل من، فرد سرى، وأمين قسم شرطة قسم سيدى جابر، محمود صلاح، وعوض إسماعيل.

ومن المنتظر أن تستمع الجلسة اليوم إلى شهادة شقيق خالد سعيد وآخر لإعادة سماع شهادتهم فى وقائع جديدة قررها محامى المتهمين.

وكانت الجلسة الماضية قد شهدت سجالا قانونيا بين محامى المتهمين مصطفى رمضان ومحامى الدفاع محمود البكرى العفيفى، لرغبة الأول طلب 5 شهود آخرين فى الواقعة أولهم شقيق خالد سعيد أحمد سعيد قاسم والذى أثبت من جواز سفره الأمريكى أن اسمه ستيفان اليكسندر وكل من شهود الواقعة هيثم حسن مصباح، وسالم محمد أحمد، حسن حنفى مصباح، محمد نعيم فارس.

وذكر مصطفى رمضان محامى المتهمين أن طلبه للاستماع إلى شهادة شقيق خالد سعيد يرجع إلى أقوال الأخير، أنه قام بتصوير خالد سعيد قبل تشريحه وليس بعده، وقام بإرسال الصور ونشره إلى عدد من الجهات الأجنبية التى تدخلت فى القضية بشكل ملحوظ.

وأضاف رمضان أن ملابسات القضية تطورت بعد انتشار هذه الصورة.

وكانت محكمة الإسكندرية قد استمعت فى الجلسات الماضية إلى دفاع المتهمين الذى طالب بتطبيق صحيح القانون والإفراج عن المتهمين، وهو ما انتهى إلى إخلاء سبيل المتهمين بضمان محل إقامته.
كما أن قاضى الجلسة قرر إخلاء سبيل المتهمين فى الجلسة قبل الماضية لاستنفاذهما مدة الحبس الاحتياطى القانونية والمقدرة بـ 18 شهرا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان