رئيس التحرير: عادل صبري 11:12 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

برقية من "النواب" لـ"الرئيس" ..نؤيد سياساتك

برقية من النواب  لـالرئيس ..نؤيد سياساتك

الحياة السياسية

الدكتور علي عبد العال - رئيس مجلس الشعب

برقية من "النواب" لـ"الرئيس" ..نؤيد سياساتك

كريم عبدالله ومحمود عبد القادر 11 يناير 2016 18:46

أرسل د. على عبد العال، رئيس مجلس النواب، برقية للرئيس عبد الفتاح السيسى، للإعلان عن ثقة المجلس به، وتأييده له خلال المرحلة التى تمر بها البلاد.

 

وتضمنت البرقية، أن "مجلس النواب المعبر عن ضمير وإرادة شعب مصر العظيم، وهو يستهل اليوم على بركة الله أولى دورات انعقاده للفصل التشريعى الأول، يجتمع بعد انتخابات حرة ونزيه كانت المنافسة فيها بين عدد غير مسبوق من المرشحين دفعهم إليها أجواء الحرية والأمن والأمان تحت إشراف قضاه أجلاء وحماية جيش الشعب وشرطته وشهد بنزاهتها القاضى والدانى ليعلن تأييده لسياستكم الحكيمة التى رسمت معالم الطريق من أجل إرساء الحرية والديمقراكية وإعلاء سيادة القانون والالتزام بالشرعية والإيمان العميق باستقلال القضاءء وحريته".

 

وأكد  النواب في البرقية على تأييدهم لسياسات رئيس الجمهورية  قائلين " إن مجلس النواب يعلن تأييده لسياستكم الحكيمة ونفاذ بصيرتكم فى التصدى للإرهاب الذى لا دين له ولا وطن له، بكل حزم وقوة ووأدكم للمخططات الخبيثة، التى تهدف إلى اختطاف الوطن واستلاب هويته".

 

وتابعت:"إن مجلس النواب فى ظل الظروف التاريخية التى يمر بها عالمنا العربى وما يواجهه من مخاطر التقسيم يؤازر توجهاتكم ومنهجكم الواضح ببصيرة وحكمة قائد ادخر نفسه لتحقيق وحدة الصف العربي لتتوحد الكلمة وينتظم العقد"..

 

إقرأ أيضا: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان