رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 مساءً | الخميس 22 نوفمبر 2018 م | 13 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"دعم الشرعية" يدعو المصريين للاحتشاد يوميًا وتفعيل العصيان المدني

"دعم الشرعية" يدعو المصريين للاحتشاد يوميًا وتفعيل العصيان المدني

كتب- ياسر خفاجى 30 أغسطس 2013 23:17

تقدم التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بخالص التحية للشعب المصري الذى أثبت بنزوله الحاشد اليوم فى جمعة "الشعب يسترد ثورته" أنه لن يفرط فى مكتسبات ثورة 25 يناير مهما كلفه ذلك من تضحيات.

وأعلن التحالف فى بيان حصلت "مصر العربية على نسخة منه تواصل مسيرات وفعاليات إسقاط الانقلاب، داعيا جماهير الشعب المصري إلى الاستمرار في الحشد يومياً بكل عزيمة وصمود وسلمية لاستكمال فعاليات استرداد الثورة خلال الأسبوع القادم تحت اسم "الشعب يستكمل ثورته" والمضى قدما فى تفعيل العصيان المدنى السلمى الذى يشل حركة الانقلابيين ويضطرهم إلي الهزيمة والفرار.

وأضاف البيان :" أن اعتقال القيادات الوطنية وآلاف الشرفاء لم يوقف شلالات المتظاهرين الحاشدة من النزول في جميع ربوع مصر، حتى أفرزت التظاهرات المتتالية قيادات ميدانية جديدة، وصنعت أبطالاً حقيقيين يقودون المشهد الآن".

وأشار التحالف إلي أن الشعب المصري أربك قادة انقلاب 3 يوليو وتحدوا تهديداتهم واعتداءاتهم ونزلت الملايين اليوم في كل محافظات مصر لاسترداد حقهم في الحرية والكرامة والعدالة في أكبر مظاهرات شهدتها مصر منذ الانقلاب العسكري الدموي الفاشي – على حد تعبيرهم-.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان