رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

المصريين الأحرار: وجود البرلمان مكسب حقيقي للشعب المصري

المصريين الأحرار: وجود البرلمان مكسب حقيقي للشعب المصري

الحياة السياسية

شها وجيه "متحدث المصريين الأحرار"

المصريين الأحرار: وجود البرلمان مكسب حقيقي للشعب المصري

محمد نصار 11 يناير 2016 12:50

رفض شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريبن الأحرار، الحديث عن الشخصية التي سيدعمها الحزب على المنصب المتبقي لوكالة مجلس النواب، بعد خسارة مرشحه اللواء حاتم باشات، معتبرا أن وجود مجلس النواب مكسب حقيقي للشعب المصري، انتظره طويلا.

 

وقال وجيه، خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي للحزب، اليوم الإثنين بالزمالك، إن الحزب يلتزم بسرية عملية التصويت على المناصب داخل البرلمان، بينما المواقف السياسية للحزب يعلنها بكل وضوح وصراحة.

 

وأجريت أمس الأحد، خلال الجلسة الإجرائية لمجلس النواب انتخابات على منصب الوكيلين، فاز بأحدهما محمود الشريف، نائب تحالف "دعم مصر"، وينافس بجولة الإعادة على المقعد الثاني، كل من سليمان وهدان، وعلاء عبد المنعم.

 

وهنأ المتحدث باسم المصريين الأحرار، الدكتور علي عبد العال، بمنصب رئاسة مجلس النواب، بعد أن فاز بحصوله على 401 صوتا من أصل 596 مقعدا، يشكلون العدد النهائي لمجلس النواب، كما تمنى له التوفيق في قيادة البرلمان.

 

وتحدث حول تكليف المهندس أحمد خيري للقيام بأعمال الأمين العام لحزب المصريين الأحرار، بعد فراغ المنصب خلفا للدكتور عصام خليل، رئيس الحزب الحالي، مشيرا إلى أن هذا الاختيار تم وفقا للائحة الداخلية للحزب.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان